أسواق السيولة الأساسية الخيارات الثنائية


أسواق السيولة األساسية.


وتنظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)، والأسواق الأساسية السيولة هو مزود الخدمات المالية الاسترالية مقرها في ملبورن. أنها توفر خدمات التداول للتجار الراغبين في تداول الفوركس الفوري، الثنائيات والمعادن الثمينة والعقود مقابل الفروقات. مع أكثر من 40 عاما من الخبرة التجارية المالية مجتمعة وراء الشركة، تهدف أسواق السيولة الأساسية لتوفير بيئة تجارية مفيدة لجميع عملائها، بغض النظر عما إذا كانوا من المؤسسات أو تجار التجزئة. مع البنية التحتية بسرعة فائقة ومنخفضة الكمون، كور الأسواق السائلة أسرع خدمات تنفيذ التجارة ذهابا وإيابا يمكن أن تلبي حتى احتياجات التداول من التجار عالية التردد. ومن الجدير بالذكر أيضا أن أسواق السيولة الأساسية هي واحدة من عدد قليل من السماسرة حول أن تقدم التجار القدرة على تداول الثنائيات مباشرة من منصة ميتا التاجر 4 (MT4). انقر هنا للاشتراك في أسواق السيولة الأساسية والثنائيات التجارية بأقل من دولار واحد في التجارة.


الأسواق المستهدفة & أمب؛ دعم العملاء.


حاليا وبصرف النظر عن اللغة الإنجليزية، سوق السيولة الأساسية "الموقع هو متاح أيضا باللغتين الصينية والإسبانية. حقيقة أن الشركة توفر أيضا الدعم باللغة الصينية تشير إلى أنها تهدف إلى استهداف السوق الناطقة باللغة الصينية. هذا هو خطوة استراتيجية حكيمة منذ الصين هي ثاني أكبر اقتصاد في العالم. دعم العملاء في كور ليكيديتي ماركيتس متاح 24/6 من الأحد (5:00 بيإم إست) إلى الجمعة (5:00 بيإم إست) عن طريق الدردشة الحية، أو الهاتف.


أما بالنسبة لمنصات التداول، فإن التجار لديهم خيار من منصة MT4 الشهيرة عالميا أو منصة التداول ويب تريدر في المنزل. ما هو فريد من نوعه حول كل من هذين المنصات هو حقيقة أن التداول ثنائي معتمد أيضا من قبلهم. هذا يساعد على مجرد عملية التداول في حالة رغبة التاجر في التحول من تداول الفوركس الفوري إلى الثنائيات. في السابق، كان التداول الثنائي يتطلب منصة تداول مخصصة منفصلة وهي متاعب في بيئة تداول سريعة وديناميكية مثل الأسواق المالية. ولتسهيل المتداولين الذين هم على الدوام على الدوام، قدمت كور ليكيديتي ماركيتس أيضا إصدارات متنقلة من منصات التداول MT4 و ويبترادر ​​التي هي الأمثل للأجهزة النقالة.


ولصالح التجار المحترفين ومديري المال، يمكنهم أيضا اختيار استخدام تطبيق متعدد الحسابات (مام / بم) الذي يتم تضمينه داخل منصة MT4. تطبيق مام / بم يسمح أساسا تشغيل حسابات التداول متعددة في وقت واحد من حساب رئيسي واحد. أما بالنسبة للوحدة ميفكس، فهي متوفرة على أساس الاشتراك وتسمح للتجار للوصول إلى مجموعة متنوعة من أدوات التداول المتطورة.


إن مجموعة األسواق التي تغطيها أسواق السيولة األساسية هامة جدا. وهي تغطي جميع فئات الأصول الرئيسية الأربعة ويمكن تداولها في العقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات أو الثنائيات أو الفوركس الفوري.


هناك 4 أنواع رئيسية من حسابات التداول المتاحة في أسواق السيولة الأساسية. يمكن للمتداولين الاختيار من بين:


حساب ميني كور حساب التاجر الأساسي حساب كور بلوس حساب برايمي الأساسي.


وبصرف النظر عن الحد الأدنى من متطلبات الإيداع الدنيا بين حسابات التداول، فإن الاختلافات الرئيسية بينهما هي نسبة الرافعة المالية وكذلك الفوارق المستحقة الدفع.


وتعتمد العائدات على الصفقات الثنائية في أسواق السيولة الأساسية على وقت انتهاء الصفقة. بالنسبة للصفقات التي تكون مدة انتهاء صلاحيتها 60 ثانية، تكون العوائد 80٪. عوائد الحصول تدريجيا أقل يعد وقت انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، يمكن للتداول أن يتوقع 60٪ على الأقل من الصفقات التي تنتهي في ساعة واحدة.


ينتشر في أسواق السيولة الأساسية تنافسي للغاية أيضا. وبالنسبة لأزواج الفوركس الرئيسية، يمكن للتداول أن يتوقع انتشارا منخفضا يصل إلى 0.2 نقطة وهو واحد من أدنى مستوى في الفوركس. انقر هنا الآن لزيارة موقع سوق السيولة الأساسية & # 8217؛ s.


مراجعة أسواق السيولة األساسية.


أسواق السيولة الأساسية هي وسيط الخيارات الثنائية القادمة والقادمة. وهم مقيمون في أستراليا، وينظمون بشكل كامل من قبل أسيك، وهي السلطة الأولى في أستراليا عندما يتعلق الأمر بتنظيم هذا النوع من المعاملات المالية. تم تصميم هذه المراجعة الأساسية لسوق السيولة لتعطيك كل المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها قبل فتح حساب ووضع المال الثابت الخاص بك في خطر. ونحن نعلم أن تداول الخيارات الثنائية هو محفوف بالمخاطر، ونحن لا نريد منك أن تخسر المال دون داع. ومع ذلك، الأمر متروك لكم لاتخاذ هذا القرار بدقة. المعلومات أدناه سوف تحصل على انك بدأت في الاتجاه الصحيح.


ابدء.


تداول الخيارات الثنائية في أسواق السيولة الأساسية من السهل جدا للبدء مع. الخطوة الأولى هي إنشاء حساب. للقيام بذلك، ستحتاج إلى توفير لغتك وبلد إقامتك ونوع الطلب الذي تملأه ونوع الحساب الذي تريد فتحه والتفاصيل الشخصية (الاسم والعنوان ورقم الهاتف وما إلى ذلك) ، وطريقة الدفع، ومن ثم بعض الأشياء النهائية للتحقق من صحة معلوماتك. قد يطلب منك تقديم وثائق تبين هويتك وعنوان منزلك. ويمكن تحقيق ذلك عادة باستخدام جواز السفر ونسخة من فاتورة المرافق الخاصة بك.


قبل أن تحصل بعيدا جدا على طول في نظرة الخاص بك في مراجعة الأسواق السيولة الأساسية، من المهم أن نعرف أن سكان بعض البلدان فقط يسمح للتجارة هنا. وتشمل هذه البلدان أستراليا والبرازيل وإسبانيا وألمانيا وكولومبيا والصين. لا يسمح للمتداولين من الولايات المتحدة باستخدام هذا الموقع.


سوف تحتاج إلى تمويل حساب أسواق السيولة الأساسية الخاص بك إذا كنت ترغب في التجارة هنا. إنهم لا يقبلون حتى الآن الدفع ببطاقات الائتمان للودائع (ولكنهم سيقبلون قريبا)، ولكنهم يقبلون التحويلات البرقية وعدد من حلول المحفظة الإلكترونية المختلفة. وتشمل هذه سكريل، أستروباي، و نيتيلر. لا توجد رسوم على نهاية الوسيط عندما يتعلق الأمر بإيداع نقدي، ولكن الرسوم سوف تختلف قليلا اعتمادا على من كنت تستخدم عند تمويل حسابك. يمكن معالجة الودائع باستخدام الدولار الأسترالي، الدولار الأمريكي، اليورو، أو الجنيه الإسترليني. الحد الأدنى للإيداع اللازم لبدء التداول هو 200 دولار.


لسحب النقود الخاصة بك، يمكنك حاليا القيام بذلك فقط باستخدام التحويل الإلكتروني، نيتيلر، أو سكريل. هناك رسوم التاجر المرتبطة بالسحب، ولكنها تختلف بناء على الطريقة الخاصة بك. وكقاعدة عامة، تعتبر التحويلات البنكية الطريقة الأكثر فعالية لتحويل مبالغ كبيرة من النقد، ولكن بالنسبة لمعظم الناس، نوصي باستخدام محفظة إلكترونية لأن هذه هي الطريقة الأكثر حرمانا من الحصول على النقد داخل وخارج أسواق السيولة الأساسية في الوقت الحاضر. تتم معالجة عمليات السحب خلال 24 ساعة من طلبك خلال أيام الأسبوع.


افتح حساب تجريبي.


إذا كنت لم تتداول أبدا في هذا الموقع من قبل، فإننا نوصي باستخدام حساب تجريبي قبل أن تبدأ المخاطرة المال الحقيقي. أنت تعرف الآن أن هناك الكثير من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الخيارات الثنائية، وعلى الرغم من أن الخبرة مع منصة التداول التجريبي لن تقلل تماما من هذا الخطر، فإنه يمكن أن تساعدك على الحصول على يشعر لماذا منصة مثل وتساعدك على تجنب فرص جعل خطأ لا داعي له نيابة عنك. وعلاوة على ذلك، فإن فتح حساب تجريبي في أسواق السيولة الأساسية تساعدك على معرفة ما إذا كنت لا تتمتع التداول في هذا الموقع قبل أن تضيع المال على الموقع.


لفتح حساب تجريبي في أسواق السيولة الأساسية، انقر على زر "الخيارات الثنائية" في الصفحة الرئيسية، ثم انقر على زر "الممارسة لمدة 30 يوما" في الصفحة التالية.


كيفية التداول في أسواق السيولة الأساسية.


التداول في أسواق السيولة الأساسية من السهل جدا. على منصة الخيارات الثنائية، كلم يعطي تجارها الوصول إلى أزواج العملات والسلع والمؤشرات من جميع أنحاء العالم. وهي واحدة من الوسطاء الفريدين الذين دمجوا منصات الخيارات الثنائية مع منصة ميتاتريدر 4، والتي تمنحهم جوا من السلطة ضمن الأعمال التجارية. في حين أن وسطاء آخرين إما استخدام منصة رئيسية أنشئت مخصصة للخيارات الثنائية فقط، أو أنها تستخدم منصة الملكية، والأسواق السيولة الأساسية يستخدم اسم الأكثر ثقة في سوق الفوركس لمنصاتهم.


وهذا يستحق النظر بقدر أكبر من التفصيل. MT4 لديه بعض قوية جدا بنيت في أدوات التحليل، ويمكنك استخدام هذه في تداول الخيارات الثنائية. معظم الوسطاء لا يتضمنون إشارات أو حتى تحليل تقني متقدم في منصاتهم، ولكن أسواق السيولة الأساسية قامت بكل من هذه الأمور. ونحن نعتقد أن هذا يمكن أن يكون بداية اتجاه أكبر في سوق الخيارات الثنائية.


العيب الكبير هنا هو أن لديهم سوى عدد قليل من الأطر الزمنية المختلفة المتاحة التي تتراوح من 1 دقيقة إلى 60 دقيقة في الطول. لا يوجد أكثر من 60 دقيقة عرضت على الموقع، والتي ليست صفقة كبيرة لمعظم التجار، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يحبون سلامة التحوط مواقف قصيرة الأجل مع تلك على المدى الطويل، وهذا الوسيط ليست استيعاب جدا على الخيارات الثنائية أمامي. ومع ذلك، من خلال تقديم الصفقات بأقل من دولار واحد كحد أدنى، فإنها تعويض بعض من هذا.


كما يقدم هذا الوسيط تداول الفوركس من خلال منصة ميتاتريدر 4. تماما مثل منصة الخيارات الثنائية، وهذا يمكن الوصول إليها سواء على شبكة الإنترنت ومنصة متنقلة. هناك الكثير من التداخل بين الفوركس وتداول الخيارات الثنائية، وأسواق السيولة الأساسية هي واحدة من عدد متزايد من السماسرة التي تستفيد من هذه الحقيقة. أنها توفر ما يصل إلى 400: 1 الرافعة المالية في تداول العملات الأجنبية، والتي هي لطيفة لأولئك الذين لديهم خبرة في هذا السوق. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم الكثير من العملات تداول الخبرة، أو الذين لم يتداول أبدا مع ينتشر من قبل، الرافعة المالية هو خطر خطير جدا. نقترح الكثير من الممارسة قبل أن تبدأ تداول العملات الأجنبية مع كميات عالية من الرافعة المالية. في حين أنه يمكن مضاعفة أرباحك، فإنه يمكن أن تفعل الشيء نفسه على الخسائر الخاصة بك. فبالنسبة لبعض التجار، هذا مجرد عنصر إضافي من المخاطر التي ينبغي تجنبها.


استنتاج.


وقد وجد فريق المراجعة األساسي لسوق السيولة أن هذه الوسيلة هي وسيط قوي وذي سمعة طيبة لتلك التي تقع في أستراليا ودول أخرى حيث تعتبر أسيك هيئة تنظيمية مالية ذات صلة. وهذا ينطبق فقط على عدد قليل من البلدان في الوقت الراهن.


في حين أن هذا هو وسيط قوي، لا تزال هناك العديد من المجالات لهذا الوسيط لتحسين. يمكن أن تقدم المواد التعليمية لعملائها، على سبيل المثال. في حين أن وجود هذه على الموقع نفسه من شأنه أن يجعل الحياة أسهل لكثير من الناس، وهذه الأشياء متوفرة مجانا في أماكن أخرى كثيرة. أنا و هذا هو التضحية كنت على استعداد لجعل، قد الأساسية أسواق السيولة لديها الكثير جدا لنقدم لكم.


لا ننسى أن تداول الخيارات الثنائية هو محفوف بالمخاطر. فمن الصعب أن تكون ناجحة، وأنها تتطلب الكثير من العمل. إذا كنت ترغب في التداول من أي نوع، فإننا نقترح بشدة أن تقضي بعض الوقت في النظر في أساليب إدارة المخاطر المختلفة التي تتوفر لك بحيث يمكنك تحسين فرصك في أن تكون مربحة. وجود وسيط قوي على جانبكم هو جزء مهم من هذا، حتى تأخذ هذا في الاعتبار قبل تحديد أسواق السيولة الأساسية كوسيط الخاص بك في الاختيار.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


أسواق السيولة الأساسية تجريبي.


أسواق السيولة الأساسية هي وسيط جديد نسبيا، متخصصة في كل من الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية. قبل أن تبدأ التداول هنا، تأكد من أنك تعرف ما إذا كان هذا الموقع مناسب لك أم لا. واحدة من أفضل الطرق لتقييم هذا هو مع حساب تجريبي للأسواق السيولة الأساسية. من خلال هذا، يمكنك تجربة كل شيء أن الموقع لهذا العرض، ولكن من دون وضع المال الخاص بك على الخط مع الصفقات عالية المخاطر.


أنت تعرف أن تداول الخيارات الثنائية أمر صعب، وتعلم أن هناك فرصة قوية أن تتمكن من فقدان المال القيام بذلك. وجود وسيط الحق على الجانب الخاص بك يمكن أن تجعل الهدف من الربحية خطوة واحدة أقرب إلى أن يتحقق. إذا كنت غير متأكد ما إذا كانت أسواق السيولة الأساسية هي أفضل وسيط لأغراضك، ثم يجب عليك محاولة الخروج حساب تجريبي بهم. انها حرة، وسوف تعطيك كل المعلومات التي تحتاج إلى معرفته على وجه اليقين إذا كلم لديه ما تحتاجه ليكون تاجر ناجح.


فوائد الحساب التجريبي لأسواق السيولة الأساسية.


هناك العديد من الفوائد للتداول التجريبي في أسواق السيولة الأساسية. الفائدة الرئيسية الأولى هنا هو أنه يعلمك كيفية استخدام منصة الحية. أنها ليست متطابقة تماما، لكنها قريبة بما فيه الكفاية أنه إذا كنت تعلم منصة التجريبي بشكل جيد، وسوف تكون على استعداد جيد لحساب المال الحقيقي في غضون أسابيع قليلة. هناك بعض السلبيات للتداول حساب تجريبي، ولكن هذه لا مفر منها. لأحد، حساب تجريبي كلم لا يسمح لك لجعل نفس النوع من الصفقات المشروطة التي يمكنك على منصة الحية الخاصة بهم. أيضا، التداول التجريبي لا ينتج تماما نفس التأثير النفسي الذي يعيش التداول لديه. وجود 100 $ على الخط في المال الحقيقي يثير رد فعل في بعض الناس التي يمكن أن تسبب لهم أن تكون عصبية أو اتخاذ قرارات سيئة. في التداول التجريبي، لا يمكن تكرار هذا الشعور. ومع ذلك، يمكن حساب تجريبي للأسواق السيولة الأساسية يعلمك كيفية استخدام برامجها بشكل جيد بما فيه الكفاية أن هذا هو الحد الأدنى قليلا.


أسواق السيولة الأساسية لديها الكثير لتقدمه في موقعها. لديهم تداول الخيارات الثنائية، تداول العملات الأجنبية من خلال منصات ميتاتريدر 4، وعقود الاختلاف مع السلع والمؤشرات على انتشار. العديد من التجار الخيارات الثنائية ليس لديهم الخبرة أو المعرفة العملية لتكون ناجحة في هذه المناطق من دون خبرة، لذلك فمن المفيد للحصول على الكثير من الممارسة في قبل أن تبدأ المخاطرة المال الحقيقي.


أيضا، الحساب التجريبي كلم أطول بكثير من غيرها من السماسرة. في حين أن العديد من المواقع تسمح لك فقط الاحتفاظ حساب التداول التجريبي مفتوحة لمدة 72 ساعة فقط قبل أن تقرر ما إذا كنت تريد الذهاب إلى التجارة مع المال الحقيقي، أسواق السيولة الأساسية يسمح لك لتجربة التجارة لمدة 30 يوما قبل أن يطلب منك اتخاذ قرار. إذا قررت التداول في كلم، يمكنك طلب إعادة فتح حساب تجريبي لك بعد إجراء إيداع مؤهل. هذا الحساب التجريبي الثاني لا ينتهي.


لفتح حساب المال الحقيقي في أسواق السيولة الأساسية، تحتاج إلى إيداع مبلغ 200 دولار على الأقل.


من يمكنه التداول في أسواق السيولة الأساسية؟


للتداول في كلم، يجب أن تكون على الأقل 18 سنة والعيش في بلد حيث تعتبر لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسكي) هيئة موثوقة. وهذا يضمن أن التجار في أستراليا يمكن استخدام هذا الموقع بأمان، ولكن التجار الآخرين، مثل تلك الموجودة في الولايات المتحدة، لا يمكن أن تستخدم قانونيا خدمة وسيط كلم. إذا كانت لديك أسئلة حول هذا الموقع، فتأكد من مراجعة القواعد واللوائح المحلية للتأكد من أنك ستكون محميا قانونيا إذا قررت استخدام هذا الموقع.


لست متأكدا كيف تبدأ؟


إذا لم تكن متأكدا من كيفية البدء في حساب تجريبي لأسواق السيولة الأساسية، نقترح عليك التواصل مع فريق دعم العملاء. هذا الفريق هو متاح على مدار 24 ساعة في اليوم خلال أيام الأسبوع، وأنها هناك لمساعدة كل من العملاء الحاليين والمحتملين.


ومع ذلك، فإن حساب تجريبي من السهل جدا للوصول في كلم. إذا انتقلت إلى قسم "الأسئلة الشائعة"، فهناك رابط بارز يؤدي إلى إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يوما لحسابه التجريبي. سوف تحتاج إلى إنشاء حساب أولا، إعطاء اسمك والبلد والعنوان والعملة الخاصة بك، وكلمة مرور للحفاظ على حسابك آمنة. سوف تحتاج إلى اختيار العملة الأساسية ومبلغ الرافعة المالية، إذا كنت ترغب في استخدام خدماتها التجريبي الفوركس. عملية بسيطة جدا، ولكن إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في العثور على هذا القسم، أو إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة مع النظام الأساسي الخاص بك بمجرد أن تبدأ، وفريق خدمة العملاء هو المكان الذي يجب أن ننتقل إليه. يمكنك الاتصال بهم من خلال [& # 160؛ المحمية]، عن طريق الهاتف في أستراليا في 612 8015 5431، أو عن طريق أداة الدردشة الحية، والتي يمكن الوصول إليها من أي مكان على موقعه على الانترنت. أنها تجعل من السهل على الاتصال معهم حتى أن المزيد من الناس لديهم وصول أسرع إلى موقعهم. هذه ميزة إيجابية جدا.


أسواق السيولة الأساسية الاستنتاج التجريبي.


هل تفكر في فتح حساب في كلم؟ قبل أن تفعل، ونحن نحث بشدة لك أن نلقي نظرة على حساب تجريبي بهم. في حين انها ليست تمثيل مثالي لما التداول في موقعهم مع المال الحقيقي سيكون مثل، وسوف بالتأكيد تتيح لك معرفة ما إذا كان هذا الموقع هو حق لكم.


تداول الخيارات الثنائية، أو أي نوع آخر من التداول لهذه المسألة، أمر محفوف بالمخاطر. وجود فهم قوي للمنصة التي سوف تستخدم هو عنصر حيوي لنجاحك كالتاجر. في حين أن يكون على دراية الوسيط الخاص بك والأدوات التي العرض أمر بالغ الأهمية، فإنه لا يزال ليس ضمانا لك سوف كسب المال. ومع ذلك، إذا لم يكن لديك هذا على الجانب الخاص بك، فمن شبه المؤكد أنك سوف تفقد المال هنا وهناك حتى تحصل على هذا الفهم. لذلك، إذا قررت أن أسواق السيولة الأساسية هي وسيط حيث تريد التجارة، وذلك باستخدام خدمة حساب تجريبي هو خيار ذكي إذا كنت تريد أن تعطي لنفسك ميزة على التقلبات التي هي متأصلة في سوق الخيارات الثنائية.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


مراجعة أسواق السيولة األساسية.


خيارات مصرفية محدودة.


أسواق السيولة الأساسية الودائع والودائع طرق السحب.


معلومات سوق السيولة الأساسية معلومات الوسيط.


الشركة: التأسيس: الترخيص: النظام الأساسي: الحد الأدنى للإيداع: الحد الأدنى للانسحاب: الإرجاع: الحد الأدنى من التجارة: تجريبي ائتمانات:


عالية / منخفضة، أزواج، لمسة واحدة، سلم، الفوركس.


30 ثانية، 60 ثانية، 90 ثانية، 2 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 45 دقيقة، 1 ساعة، نهاية اليوم.


حول أسواق السيولة الأساسية.


الحد الأدنى للإيداع.


أسواق السيولة الأساسية هي فكس استرالي وسيط الخيارات الثنائية التي تقدم خدمات التداول والاستثمار للمستثمرين من القطاع الخاص، وسطاء المؤسسات والتجار عالية التردد. تقدم أسواق السيولة الأساسية للتجار تجربة تجارية عالية التصنيف مع التنفيذ السريع للحرف والشفافية الكاملة للتسعير ورسوم العمولة.


أسواق السيولة الأساسية تستخدم نظام البرمجيات الثورية التي تسمح للعملاء للتداول الخيارات الثنائية مباشرة على منصة ميتاتريدر 4 وهي أول مزود للخدمات المالية في هذه الصناعة للقيام بذلك. المستثمرون الراغبون في التجارة ببساطة بحاجة للذهاب إلى الموقع، فتح حساب واستكمال النموذج على الانترنت. ولتداول الخيارات الثنائية، يحتاج المستخدم ببساطة إلى النقر على منتج الخيارات الثنائية من الأصول المدرجة في الموقع، واختيار مبلغ الاستثمار، ووقت انتهاء الصلاحية، ثم تحديد "أعلى" أو "لأسفل" بناء على الطريقة التي يتوقع بها المتداول مادة العرض السعر للذهاب. تداول الخيارات الثنائية على MT4 يسمح أيضا للمتداولين بالاستفادة من المؤشرات الفنية للرسم البياني وأدوات تحليلية لمراقبة الأسعار وتطبيق استراتيجية التاجر المحددة.


سيجد التجار أكثر من 60 زوجا من العملات المتاحة للتداول مع مجموعة من الأصول الأخرى بما في ذلك المؤشرات والسلع. الحد الأدنى للإيداع المطلوب لفتح الحساب هو 250 أوسد أو ور أو أود أو غبب. من حيث المدفوعات، والعائدات على الخيارات الثنائية يتداول في أسواق السيولة الأساسية يعتمد على وقت انتهاء الصفقة. بالنسبة للصفقات مع انتهاء مدة 60 ثانية، والعوائد هي 80٪ والحصول على انخفاض تدريجيا، ويعد وقت انتهاء الصلاحية.


دعم العملاء متاح 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع من الأحد إلى الجمعة عن طريق الدردشة الحية، أو الهاتف. على الرغم من كونها وسيط جديد نسبيا، أسواق السيولة الأساسية تكتسب قوية بعد داخل المجتمع التجاري وذلك بفضل طريقة فريدة من نوعها في تداول الخيارات الثنائية وفرص كبيرة للتجار لاستغلال إمكانات الربح.


تاريخ أسواق السيولة الأساسية.


أسواق السيولة الأساسية هي مزود الخدمات المالية التي تم تسجيلها في ملبورن، أستراليا. تأسست الشركة في عام 2013 ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أسيك).


فريق إدارة الشركة يجلب أكثر من أربعين عاما في صناعة الاستثمار وتجميع الخبرة في صناعة الخدمات المالية بما في ذلك فريق من المتخصصين في التداول، والأعمال المصرفية، والمقاصة الآجلة، وصنع السوق والوساطة. أسواق السيولة الأساسية توفر خلفية قوية وخبرة قوية خدمة للمتداولين لا يعلى عليه.


أسواق السيولة الأساسية شروط المكافأة & # 038؛ الظروف.


التجار الجدد الذين يوقعون مع أسواق السيولة الأساسية يمكن أن نتطلع إلى أن حساباتهم الفضل في مكافأة ترحيب جذابة. من أجل أن يكون مؤهلا للحصول على عرض المكافأة، يجب أن حجم التجارة تصل إلى 50 أضعاف الودائع الأصلية في غضون 60 يوما من الموافقة على الحساب. سيتم احتساب حسابات التجار بنسبة 50٪ من مبلغ الإيداع يصل إلى 500 دولار أمريكي. على سبيل المثال، يتطلب فتح حساب بقيمة 1،000 دولار حجم تداول قيمته 50،000 دولار للخيارات الثنائية من أجل استرداد 500 دولار نقدا. لن تكون أي قيمة أقل من هذه الشروط قابلة للاسترداد وفي حالة طلب السحب من الإيداع الأولي دون استيفاء الشروط القابلة للاسترداد، سيتم إلغاء عرض المكافأة وإزالته من حساب التداول.


أسواق السيولة الأساسية شروط السحب & # 038؛ الظروف.


يمكن للمتداولين سحب الأموال من حساب التداول الخاص بهم في أي وقت عن طريق تعبئة نموذج طلب السحب على الموقع. طلبات السحب عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم، سوف نيتيلر و ويب ماني تلقي الأموال مرة أخرى في نفس الحساب الذي تم استخدامه للتمويل. بالنسبة لطلبات السحب عن طريق التحويل البنكي المصرفي، سيتم إرسال وثيقة لتأكيد تفاصيل المتداول إلى السجل.


أسواق السيولة الأساسية تقدم للمتداولين سحب واحد شهريا بدون رسوم أو رسوم خدمة. بعد ذلك، سيتم تطبيق رسم خدمة بنسبة 3٪ من المبلغ المسحوب لكل سحب. تتم معالجة الطلبات في غضون 24 ساعة بعد استلام نموذج الطلب. السحب التي تتم معالجتها عن طريق التحويل المصرفي المصرفي يستغرق 1-2 أيام عمل والحد الأدنى للسحب هو 100 أوسد، ور، أود أو غبب. سيتم سحب السحوبات من بطاقة الائتمان / الخصم إلى نفس البطاقة حتى المبلغ الأصلي والحد الأدنى للسحب للبطاقات هو 50 أوسد أو ور أو أود أو غبب.


حساب تجريبي لأسواق السيولة الأساسية.


حساب تجريبي مجاني "لا إيداع" يمكن الوصول إليه على موقع السوق الأساسية للأسواق ويمكن للمتداولين الاشتراك بنقرة زر واحدة. وهذا يعطيهم الفرصة لتنفيذ بعض الصفقات التجارية مع $ 10.000 الأموال الافتراضية في الأسواق المالية من أجل كسب الثقة أو الكمال استراتيجية مختارة قبل التداول في الأسواق الحية. تنتهي صلاحية الحسابات التجريبية بعد 30 يوما.


أسواق السيولة الأساسية ووتش الإحتيال.


يتم تنظيم أسواق السيولة الأساسية بالكامل من قبل أسيك الذي يقدم بيئة تجارية آمنة للغاية لجميع التجار الخيارات الثنائية، وبالتالي ليس وسيطا احتيال. ونحن نوصي بشدة الأسواق السيولة الأساسية كوسيط جدير بالثقة وكخيار مثالي لأولئك الذين يسعون للتداول مع واحدة من أبرز خبراء الصناعة. أسواق السيولة الأساسية تأخذ أمن جميع المعلومات الشخصية التجار على محمل الجد حتى التجار يعرفون دائما أنهم في أيد أمينة.


أسواق السيولة الأساسية موبايل مراجعة التطبيق.


أسواق السيولة الأساسية صدر مؤخرا منصة التداول المحمول للخيارات الثنائية، مما يسمح للعملاء لتداول الخيارات الثنائية على الذهاب. وبالتالي فإن التجار قادرون على مراقبة الأسواق والاستفادة من أي فرص تجارية دون الحاجة إلى أن تكون في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. تسجيل الدخول بسيط والتجار تحتاج فقط إلى استخدام نفس بيانات الاعتماد كما هو الحال مع ميتاتريدر 4. مزايا التطبيق المحمول تشمل واجهة سهلة الاستخدام، والتاريخ الكامل للتجارة مع البحث والدعم من جميع أنواع وسائط تنفيذ التجارة. التطبيق متاح لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية والروبوت.

Comments

Popular Posts