اليورو محاولة الرسم البياني الفوركس


ز العملات البيانية: ور إلى تري.


ور إلى تري الرسم البياني.


اليورو إلى الرسم البياني ليرة تركية.


يتيح لك مخطط ور / تري هذا مشاهدة سجل أسعار العملات لهذا الزوج لمدة تصل إلى 10 سنوات! يستخدم ز عالية الدقة، ومعدلات السوق المتوسطة الحية.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف اليورو الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. رمز العملة لليورو هو ور، ورمز العملة هو €.


تري - الليرة التركية.


تصنيفات العملة الخاصة بنا تبين أن سعر صرف الليرة التركي الأكثر شعبية هو سعر الدولار الأمريكي ل تري. يعد كود العملة الخاص ب ليرا هو تري، و رمز العملة.


أسعار العملات الحية.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


اليورو إلى الليرة التركية لايف الرسم البياني والبيانات.


الرسوم البيانية للعملات الحية: ور / تري (اليورو إلى الليرة التركية)


سعر صرف السوق.


حول هذا المخطط.


تتضمن هذه الصفحة معلومات كاملة عن ور / تري، بما في ذلك الرسم البياني المباشر ور / تري وديناميات على الرسم البياني عن طريق اختيار أي من 8 أطر زمنية متاحة. عن طريق تحريك بداية ونهاية الإطار الزمني في لوحة أسفل يمكنك أن ترى كل من الحركات الحالية وحركة الأسعار التاريخية للأداة. بالإضافة إلى ذلك، لديك فرصة لاختيار نوع عرض الرسم البياني المباشر ور / تري - الشموع أو خطوط الرسم البياني - من خلال الأزرار في الزاوية اليسرى العليا من الرسم البياني. جميع العملاء الذين لم تقرر بعد أي صك للتجارة هي في المكان المناسب منذ قراءة الخصائص الكاملة لل ورتري ومشاهدة أدائها على الرسوم البيانية سيساعدهم على اتخاذ قرارهم النهائي.


فمن السهل العثور على أي صك لأن هناك مرشح لأنواع الصك، التي تقدمها إفك ماركيتس، وبمجرد اختيار نوع، ويمكن الاطلاع على قائمة جميع الصكوك بجوار هذا المرشح.


حول زوج العملات ور / تري.


اليورو (اليورو، العملة الموحدة) - ثاني أكثر العملات العالمية تداولا، المنبعث من البنك المركزي الأوروبي.


العملة المشتركة الرسمية ل 17 ولاية والتي تشكل كتلة العملة الأوروبية، ما يسمى منطقة اليورو تعتبر العملة الاحتياطية العالمية الثانية، التي تحتفظ بها البنوك المركزية والمؤسسات المالية والمستثمرين من القطاع الخاص في كثير من الأحيان تخضع للمضاربة على الصحة العامة لمنطقة اليورو وأعضائها.


الليرة التركية (تري) - العملة الوطنية لتركيا، الصادرة عن البنك المركزي لجمهورية تركيا.


أزواج العملات التجارية واكتشاف فوائد تداول العملات الأجنبية مع.


نحن نقدم أكثر من 50 أزواج العملات من المجموعات الرئيسية، الصغرى والغريبة.


تنفيذ التجارة الفورية. سوبر ضيق ينتشر ثابتة.


إنشاء الأدوات الخاصة بك من العملات أو غيرها من الصكوك لتحقيق استراتيجيات التداول الخاصة بك باستخدام جيوركو الطريقة مع ∞ الفرص. اختيار الأدوات الاصطناعية الجاهزة التي أنشأتها المهنيين من مكتبة يسي لدينا.


منصة نيترادكس الخاصة المتقدمة. منصة التداول ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5.


التحليل الفني.


التحليل الفني هو طريقة لدراسة وتقييم ديناميات السوق على أساس تاريخ السعر. والغرض الرئيسي منها هو التنبؤ بديناميات الأسعار لأداة مالية في المستقبل من خلال أدوات التحليل التقني. يستخدم المحللون الفنيون هذه الطريقة لتحليل السوق للتنبؤ بأسعار مختلف العملات وأزواج العملات. هذا النوع من التحليل سوف يسمح لك باتخاذ قرارات الاستثمار الصحيحة والتجارة أكثر ربحية في الأسواق المالية.


انظر أيضا آخر التحليل الفني لديناميات سعر اليورو الليرة التركية: ور / تري توقعات.


سوق الفوركس.


القادة يوميا.


سوق الفوركس.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


ور / تري - اليورو الليرة التركية.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


السابق. كلوز: 4.5783 عرض / طلب: 4.5379 / 4.5396 نطاق اليوم: 4.5362 - 4.5806.


ور / تري الجري الرسم البياني.


لإخفاء / إظهار علامات الأحداث، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على المخطط، وحدد "إخفاء العلامات على الحانات".


لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


ارائي.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


آخر اليورو / تري التعليقات.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


دليل تداول الفوركس من قبل.


تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!


أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.


مستكشف العملات.


(ور) / ور / فد ور / بك ور / زف بتك / ور لتس / ور إيث / ور زرب / ور داش / ور يوس / ور زمر / ور إتك / ور زكاش / ور بش / ور ريب / ور أمريكا الشمالية ور / أوسد أوسد / ور ور / مسن مسن / ور ور / كاد كاد / ور أمريكا الجنوبية ور / أرس أرس / ور ور / برل برل / ور ور / كلب ور / ور ور / فيغ فيف / ور آسيا ور / جبي جبي / ور ور / ثب ور / سغد سغد / ور ور / هكد هكد / ور ور / كرو كرو / ور ور / إنر إنر / ور ور / تود ور / ور ور / ور ور / ور ور / ور ور / ور ور / ور ور / ور ور / ور ور / ور ور / ور ور / ور ور / مك ور / موب ور / نر ور / أوز ور / أزن ور / تيس أفريقيا ور / زار ور / ور ور / إغب ور / ور ور / إغب ور / غس غس / ور ور / غمد ور / ماد أوسد / ور / ور ور / غف ور / دسد ور / غف ور / كغ ور / ليد ور / مغا ور / مرو ور / ناد ور / روف ور / سغ ور / سس ور / أوسد ور / زف ور / شوف ور / زف ور / لس ور / كفي ور / مزن ور / دبد ور / هت ور / جمد ور / كيد ور / تد ور / أنغ ور / كوب ور / زد أوروبا ور / غبب غبب / ور ور / تشف تشف / ور ور / دك دك / ور ور / نوك نوك / ور ور / بلن ور / ور ور / سيك / ور ور / ور ور / رسد ور / أرو ور / بغد ور / ور ور / ور ور / بغد ور / / لوت ور / جيل جيل / ور الشرق الأوسط ور / إيد إيد / ور ور / إلس إلس / ور ور / جود ور / ور ور / كود كود / ور ور / سار سار / ور ور / إيق ور / إر ور / أومر ور / قار ور / لبب ور / سيب أمريكا الوسطى ور / كرك ور / غك ور / هنل ور / نيو ور / بزد ور / باب ور / سفك.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


EUR / TRY.


بيانات الرسم البياني.


يرجى ملاحظة ما يلي: على الرغم من أن الرسم البياني المباشر يظهر الأسعار الصحيحة إلى الثانية، فإن النص أعلاه يستند إلى عرض أسعار قد يتأخر حتى 15 دقيقة.


استخدام الرسوم البيانية الحية لدينا.


نحن نستخدم خدمة البث لتوفير ما يصل إلى البيانات المالية الثانية، مما يساعدك على إجراء تحليل تقني واضح من خلال استخدام الرسوم البيانية المتطورة.


انها بسيطة لتغيير نوع الرسم البياني، من شمعدان المفضل، شريط والرسوم البيانية المنطقة من خلال إلى أكثر مقصور على فئة معينة مثل رينكو، خط استراحة، كاجي وهيكين المخططات العشي.


يمكنك أيضا إضافة مؤشرات الوقت الحقيقي إلى المخططات الخاصة بك، مثل المتوسط ​​المتحرك الشعبي، البولنجر العصابات أو ماسد. هناك مجموعة من المؤشرات العشوائية من مؤشر القوة النسبية (رسي) من خلال إلى نقاط محورية، ومؤشرات التذبذب وحتى مراحل القمر.


يمكنك أيضا رؤية أفكار من التجار الآخرين الممثلة على الرسم البياني، مما يساعدك على رؤية مشاعر زملائه المستثمرين وقياس ما إذا كان السوق يجب أن ترتفع أو تسقط.


وسطاء متميزون.


ور تري أخبار، تحليل، أفكار & أمب؛ التوقعات.


3 أيام 6 ساعات مضت من جيمس ساكي.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

Comments