الفوركس أزيوني


الفوركس أزيوني.


نيغوزيا بتروليو كومبرا e فيندي بيتروليو التداول عبر الإنترنت سوي كفد على الخط الفوركس. AZIONI. Indici. شركة Petrolio.


دومينيكا 18 ديسمبر 2011.


أبريت أديسو أون كونتو غراتويتو إتورو!


كوبيترادر ​​è أونا نوفا funzionalità ديلا ريت دي ترادينغ سوسيال دي إتورو. لا جينالييتا دي كوبيترادر ​​كونسيست نيل فاتتو تشي في بيرميت دي ترار فانتاغجيو سو بيس ريجولار دالا كونوسنزا إد إسبرينزا دي ألتري ترادرس. توتو كويو تشي دوفيت فار è سيجلير كوال ترادر ​​تشي ستا جينيراندو بروفيتي ديسيديرات سيغوير إساميناندو لا سوا كلاسيفيكازيون e لا بيرسنتوال دي سوشسكي، إيل سو ستايل دي ترادينغ، إيل نوميرو دي سوي سيغواسي، إسك. كواندو تروفيت أونو o più ترادرس دي فوسترو غراديمنتو، دوفيت سولتانتو بريمير أون بولزانت e لا سوا أوبور لي لورو أوبيرازيوني ديفينتيرانو لي تو.


بوتريب سيمبرير سيمبليس، ما كيستا è أونا فيرا ريفولوزيون نيل موندو ديل ترادينغ ديل فالوت e ديل ماتيري برايمي، أون باساجيو دال ترادينغ باساتو سول ميركاتو o سوجلي سترومنتي فينانزياري a كيلو باساتو سول بيرسون. إنفيس دي تورمنتارفي سو كوال فاليتا كومبرير o فندر، لا سولو ديسيسيون تشي تشيديس أديسو دوفيت بريندير ريجاردارا تشي فوليت تشي فاسيا ترادينغ بير فوا e كويل بارت ديل فوسترو كونتو فوليت إمبيغنار بير كوبيار l '# 8217؛ operatività ديل ترادر ​​تشي أفيت سيلتو. ماغيور sarà إيل نوميرو دي ترادرس تشي كوبيريت، ماغيور risulterà لا ديفرزيفيسيون ديل فوسترو بورتافوغليو.


إن أون فوتورو مولتو بروسيمو إتورو إنتند إنولتر لانسيار أون بروغراما دي ريكومبنزا غورو، بير بريمير i ترادرس كون أون غراند سيغيتو بير توتي i إينفستد تشي بورتانو ألا comunità دي ترادينغ دي إتورو.


لا ميسيون دي إتورو è كويلا دي أبرير i ميركاتي فينانزياري a كالياسياسي بيرسونا e دي ريندرلي أسسيبيلي أترافيرسو أون مودو più سيمبليس، تراسبارنت e بياسيفول دي فار أجيندينغ أوندين سول فالوت، سول ماتيري برايمي e سوجلي إنديسي. فونداتو سو أونا فاستا غاما دي إنوفاتيف بياتافورم باسات سول ويب e سول سيليولار تشي سونو أبريزات أد أوغني ليفيلو دي إسبرينزا دي ترادينغ، لا ريت دي إنفستيمنتي دي إتورو فاسليتا لو سكامبيو دي إنفورماسيوني ترا غلي إنفستيتوري، أسليرا لا كونديفيسيون ديل كونوسنز e ريودوس لا كورفا دي أبرينديمنتو بير كولورو تشي تشي فوغليونو بورتار لا لورو إسبرينزا دي ترادينغ a ليفيلي più إليفاتي. بير أولتوريدي إنفورمازيوني، visitate il sito etoro. it.


ريت دي ترادينغ سوسيال & # 8211؛ كومبرنديندو l & # 8217؛ إنوفاتيفا funzionalità كوبيترادر ​​سيمبليس بياتافورما فيسوال دي ترادينغ باساتا سول ويب كونتو براتيكا غراتويتو دي دوراتا إليماتيتا كون كوزيوني ريالي دي ميركاتو تشات بوبليش e ريسرفيت سفيد دي تراينينغ a بريفي ليفلي فليسيبيلي دي إفيتو ليفا دا 1: 2 فينو a 1: 400 مينيمي ينتشر فيسي فينو a 2 بيبس سترومنتي غراتويتي دي فورمازيون، إنكلوسي كورسي دي ترادينغ أونلين.


أبوسيتامنت سفيلوباتي بير إيل فوريكس نوتيزي فينانزياري ريالي إد أغيورنامنتي دي ميركاتو كواترو ليفيلي دي بروغراما إن i كونتي فيب بونوس d & # 8217؛ إنيزيو فينو a & # 8364؛ 8.000.


بير سابيرن دي più ريغاردو إتورو e أبرير أون كونتو غراتويتو كليكا كوي.


الوصف.


أبري أون كونتو دي بروفا غراتويتو o فاي ترادينغ كون دينارو ريل كواندو تي سنتي برونتو.


إيل توو كابيتال è a ريششيو. *


- غرافيسي فاسيلي دا أوزير أوتيميزاتي في الروبوت.


- نوتيزي e أناليسي فينانزياري.


- انتشار ستريتي أنش دورانت لو نوتيزي.


- حساب دي بروفا غراتويتو كون سولدي فيرتوالي.


ترادينغ 212 سي Ltd. è أوتوريززاتا e ريجولامناتا دالا سيسيك (نوميرو دي ليسنزا 290/16).


ترادينغ 212 Ltd. è أوتوريززاتا e ريجولامناتا دالا فسك، بولغاريا (نوميرو دي ريجيسترازيون رغ-03-0237).


لعبة التداول - الفوركس & أمب؛ مخازن.


المطور: وكلاء 007 نظام التشغيل: دائرة الرقابة الداخلية نوع: التطبيق الفئة: المالية الإصدار: 2.0 الحجم: 48M.


تغيرت مؤخرا في هذا الإصدار.


+ أسرع كفد والعملات الرسوم البيانية ومعدلات التداول في الوقت الحقيقي.


+ قسم مكافأة جديدة كاملة من دراسات حالة التداول.


+ إصلاح جميع البق المعروفة.


لعبة التداول - الفوركس & أمب؛ مراجعة الأسهم.


A الأسهم وضعت بشكل جيد الأسهم تطبيق الفوركس للمتعلمين المبتدئين والمتوسطة.


رسومات ممتازة تعلم واللعب تصميم لا تشوبه شائبة من واجهة المستخدم.


"تعلم الفوركس واللعب"


لعبة التداول - الأسهم خيارات الفوركس الذهب بيتكوين هو محاكاة التداول حرة وممتعة التي تحتوي على رسومات رائعة وانها أيضا مثالية لممارسة مهارات تداول الأسهم الخاصة بك. التطبيق وعود أنه بمجرد كنت قد ذهبت من خلال كل شيء لعبة التداول العروض، عليك أن تكون واثقا بما فيه الكفاية للتجارة مع الاستثمارات الخاصة بك.


وينقسم التطبيق إلى أربعة أقسام مختلفة: يمكنك معرفة ما هو الفوركس وماذا تحتاج بالضبط من خلال قراءة كل درس والإجابة على كل سؤال لإثبات أنك قد فهمت المفاهيم. لا ننسى هناك "مدرسة" و "جامعة"، لذلك لا تخجل إذا كنت تعتقد أنك تعرف بالفعل الكثير. في التجارة، يمكنك أن تبدأ "اللعب" وشراء وبيع في حين تعلم من أخطائك. يتضمن مسابقة مئات الأسئلة ويساعدك على فهم حول التغيرات الاقتصادية والاجتماعية. وأخيرا، في وسطاء، يمكنك التحقق من قائمة المواقع وسيط أعلى (مع الحد الأدنى للإيداع والرافعة المالية القصوى) واكتشاف من كبار التجار المؤيدين (مستوى الخطر، مكاسب سنوية والمتابعين).


التطبيق متاح في 5 لغات مختلفة ويعلم ما يعنيه كل شيء، حتى لو كان لديك أي فكرة الفعلية في البداية. انها التطبيق التعليمي ومباشرة إلى الأمام الذي يبرز بسبب تصميمه الممتاز والرسومات. من الناحية الفنية، انها لا تشوبه شائبة.


كما الدولة المطورين، وهذه اللعبة لا تتضمن أي علامات مزعجة أو الإعلان، مما يعني أنه من لعبة ممتعة أن الجميع يمكن أن تقوم به والتعلم من. مناسبة خاصة للمبتدئين والتجار وسيطة.


هذا هو التطبيق الممتاز، ولكن ربما كنا تشمل مساحة المنتدى أو المحادثات بين المستخدمين. وهذه الميزة تجعل التطبيق أكثر فائدة.


# 1 سوق الأسهم وتداول العملات الأجنبية الاستثمار التعلم التطبيق.


+ دليل كامل مع نصائح برو.


+ التفاعلية والمرح مسابقة.


+ نو تسجيل-- أوبس، نو أدس.


- لماذا التجارة الفوركس، أساسيات، وكيفية الوصول إلى الرسوم البيانية، والأمثلة، نصائح وأكثر من ذلك.


- الرسومات متعة، نصائح الخبراء والمؤيدة للاستراتيجية.


- لايف سوق الأسهم محاكاة التداول مع أسعار في الوقت الحقيقي التداول الظاهري $$$


- خط & الشمعدانات الرسم البياني.


- وقف الخسارة وجني الأرباح.


- التاريخ الكامل للتجارة والإحصاءات.


- محفظة التداول المتنوعة.


- الفوركس: ور، أوسد، غبب، جبي، كاد، زار، مسن ستوك: أبل، غوغل، نايك، تيسلا، إكسون السلع: النفط الخام، الذهب كريتبوكرنسي: بيتكوين، إيثروم.


- التفاعلية والمرح مسابقة على صرف العملات وتداول الأسهم.


- 413+ الأسئلة على مختلف المستويات.


- المنافسة مع الأصدقاء والمستخدمين في جميع أنحاء العالم.


- اليومية والأسبوعية والتصنيفات العامة.


- فكسم، إتورو، تراديو، فكسرو، شم، دوكاسكوبي، فكستم، إيسيماركيتس، Plus500.


- "الشخصية الشخصية" للتحقق من نتائج اللعبة سوق الأسهم الخاصة بك وتعيين جديدة، سجلات أعلى.


- معلومات رصيد رصيد الحساب.


- ودية وسهلة لفهم واجهة المستخدم.


نحن نعمل باستمرار بجد على جعل "لعبة التداول" التطبيق أفضل وأكثر فائدة بالنسبة لك. نحن بحاجة لدعمكم المستمر للحصول على الذهاب. لا تتردد في لنا في هيفينسينيلوستراتد عن أي استفسارات / اقتراحات / مشاكل أو إذا كنت تريد فقط أن أقول مرحبا. كنا نحب أن نسمع منك!


استكشاف المزيد.


مراجعة المستخدمين.


من 10 آراء.


المطور: وكلاء 007 نظام التشغيل: دائرة الرقابة الداخلية نوع: التطبيق الفئة: المالية الإصدار: 2.0 الحجم: 48M.


تغيرت مؤخرا في هذا الإصدار.


+ أسرع كفد والعملات الرسوم البيانية ومعدلات التداول في الوقت الحقيقي.


+ قسم مكافأة جديدة كاملة من دراسات حالة التداول.


+ إصلاح جميع البق المعروفة.


تطبيقات ذات صلة.


أتاسكو دي كومبراس - برونتو، ليستو، كومبرا.


خلط الصيغ حاولت وصحيح مع تطور فريدة من نوعها لكنها بسيطة. إيلي و [رسقوو]؛ ق في العالم الحقيقي لجمع أحدث وأكبر يبحث البنود الموضة. في التسوق جام - جاهزة مجموعة متجر، سوف يكون لها مساعدة لها شراء سلع جديدة مع المال الذي أعطيت من 3 محلات مختلفة. لشراء العناصر، مثل الفساتين والتنانير والأحذية، والبلوزات، سوف & هيليب؛.


فوريكس هيرو - أبريند إن إنفرتير إن ديفيساس.


والتطبيق جذابة للغاية والتفاعلية لتصبح ماجستير في تداول العملات الأجنبية. هل حلمت بأن تصبح خبيرا في الفوركس؟ هل ترغب في أن تتمكن من التنبؤ تحركات أسعار العملات؟ الفوركس البطل هو التطبيق المثالي لتعلم كل شيء عن تداول العملات الأجنبية ويصبح سيد من أجل البدء في كسب المال. عالم تداول العملات الأجنبية ديبي & هيليب؛.


قبضة من رهيبة.


A الرجعية الرجعية 2D فوز & # 039؛ م المتابعة. قبضة رهيبة هو سخيف، لا لزوم لها الرجعية الرجعية الرجعية تصميم و هراء 2D سيديسكرولينغ فوز & # 039؛ م المتابعة عن نوع متخلف من الوقت المسافر الذي ينتهي في عالم يحكمها الدببة، والتي لا تطاق، ويسيطر عليه قبضة الشر من قد، والتي قد تكون أسوأ مؤامرة من أي وقت مضى إذا لم يكن لألف الأفلام المطرقة و هيليب؛.


بوين أبوستاس ديبورتيفاس.


لا أبليكاسي & أواكوت؛ n أوفيسيال دي لا بوبولار كاسا دي أبوستاس بوين. لا أبليكاسي & أواكوت؛ n أوفيسيال دي بوين، أونا دي لاس مايوريس كاساس دي أبويستاس أونلين، إست & أكوت؛ a لا ألتورا دي لاس إكسكتاتيفاس. غراسياس a أونا إنتيرفاز إنتتوتيفا، بيدس أبوستر f & أكوت؛ سيلنت إن إيفنتوس دي هاستا 10 ديبورتيس ديفيرنتيس y سوز برينسيبالس كامبوناتوس. كما وiacute؛ بوس، بيدس إليجير تو ديبورتيفو فافور & هيليب ؛.


مستشفى، دي، غارفيلد.


مستشفى الحيوانات الأليفة غارفيلد يجلب اللعب مألوفة ورسومات كبيرة لجهازك. بالنسبة لأولئك الذين نشأوا في 90 & [رسقوو]؛ s، وكنت قد شاهدت غارفيلد والأصدقاء، وهو عرض شعبية بين الأطفال في ذلك الوقت. استمرار في هذا النمط كارتوني، في مستشفى الحيوانات الأليفة في غارفيلد، جون أربوكل و رسكو؛ ق أخرى كبيرة، فتحت ليز حتى عيادة الحيوان، و ريليب & هيليب؛.


كيفية النجاح مع الخيارات الثنائية. إق الخيار هو التطبيق تتمحور حول تنفيذ الخيارات الثنائية. التطبيق هو سهل الاستخدام ويأتي مع بعض الخيارات المتقدمة جدا. مثالية للخبراء الماليين الذين يريدون أن يذهبوا نحو أعمالهم بسرعة، مع المحمول كأداة الوحيدة. ذي بروس التطبيق شامل جدا، وانها مساعدة كبيرة عندما & هيليب؛.


تيبو دي كامبيو - إنركاش.


تيبو دي كامبيو - إنركاش - تيبو دي كامبيو، دولاريز، سوليس، كامبيو، مونيدا، ديفيساس. - إنفورماسيون إن تيمبو ريال، تومي لاس ميجوريس ديسيسيونيس بارا سوس إنفرزيونيس o ديودا إن مونيدا لوكال o إكسترانجيرا.


أكثر من وكلاء 007.


تحميل لعبة التداول - الفوركس & أمب؛ مخازن.


هذا التطبيق هو متاح فقط لأجهزة اي فون / آي باد.


جميع فئات تطبيقات اي فون.


جميع فئات ألعاب فون.


نبذة عن الشركة وظائف أبشوم اتصل بنا.


اكتشاف ما التطبيق لتثبيت المقبل.


© 2017 أبزوم تكنولوجيز. سياسة الخصوصية. إفون هي علامة تجارية لشركة أبل Inc.


Titoli.


لو سكامبيو دي أزيوني è أونا ديل أوفيوني più بوبولاري بير غلي إنفستيتوري. فورنيامو أولتر 200 سترومنتي، دا ستاتي ونيتي إد يوروبا. إنفورمازيوني إمبورتانتي ترا كوي بريزي ديل أزيوني، فوربيس ديلا جيورناتا، تيتو دي ميركاتو e كرونولوجيا ديل بريستازيوني سونو أوفرت بير أوغني أزيون إن أوفيرتا.


ألكون ديل أزيند più إمبورتانت ديل ديل موندو بوسونو إسير تروفيت نيلا نوسترا أوفرتا دي تيتولي، كومي أبل، غوغل e فاسيبوك، كون ألتري سترومنتي أغيونتي دي كونتينيو. لا نوسترا بياتافورما MT4 أوفر l & # 8217؛ أمبينت إيديل بير إيل ترادينغ دي أزيوني.


مكاتب لندن.


العنوان: إنترناشونال هاوس، 776-778 باركينغ رود، لندن، أوك، E13 9PJ هاتف: +442034325958: سوبورتفكسيبا: فينانسفكسيبا أيام العمل / ساعات العمل: الإثنين - الأحد / 9:00 صباحا - 8:00 مساء.


تحذير المخاطر: عقود التداول للفروقات ("كفد") و العملات الأجنبية (فوركس) واستخدام منصة التداول التي تسمح باستثمارات عالية في عقود كفد و فوركس يحمل مستوى عال من المخاطر للاستثمار الخاص بك. تأكد من أنك تدرك تماما المخاطر التي تنطوي عليها وتتخذ المشورة إذا لزم الأمر. تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات ينطوي على مخاطر عالية وغير مناسب لجميع المستثمرين. الخسائر يمكن أن تتجاوز رأس المال المستحق. انقر هنا لقراءة تحذير المخاطر الكامل.


الموقع مملوك من قبل شركة إيبا غروب Ltd.، وهي شركة تأسست بموجب قوانين جزر مارشال، رقم الشركة: 89001 وعنوانها المسجل في: مجمع شركة الثقة، طريق أجيلتك، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960.

Comments