الخيارات الثنائية وظائف المبيعات


وظائف مبيعات الخيارات الثنائية
قبل أن يغوص في وشرح ما هو هذا التداول الجديد هو كل شيء. وسوف نبدأ مع بعض & # 8220؛ مجال & # 8221؛ أمثلة باستخدام تجربتنا منذ عام 2010.
أرسل سيرتك الذاتية.
من هو تاجر؟
التاجر هو ممثل / المستخدم الذي يعمل في السوق.
انه يتداول باستخدام رأس المال الخاص به أو المستثمرين & # 8217؛ رأس المال.
ما هو الخيار؟
الخيار في سوق الأسهم لشراء مقابل رسوم أو مكافأة للتبادل في المستقبل.
وقد اخترع هذا الجهاز كأداة للتجار وخاصة المستوردين والمصدرين.
ما هو الخيار الثنائي؟
خيار كال على تبادل الذهب.
خيار يمنحك خيار شراء الخيارات المستقبلية عندما يكون التركيز على الشراء.
بمعنى أنه إذا كان سعر صرف الذهب أعلى من سعر معين تم الاتفاق عليه، فإن التاجر كسب المكافأة (يتم تحديد المكافأة في المستقبل وفقا لظروف الميدان)
إذا كان السعر سيكون تحت السعر المحدد التاجر سوف تفقد مجموع الصفقة.
الخيار بوت - وهو الخيار الذي يمنح الحق في بيع المخزون في المستقبل أو خيارات لنطاق سعر معين في فترة زمنية معينة.
وبعبارة أخرى، يمكنك كسب إذا كان السعر سيكون أقل من سعر الخيار.
هناك العديد من الخيارات الثنائية المختلفة - يمكنك شرائها لفترة قصيرة أو طويلة المدى والتي يمكن أن تختلف بين بضع دقائق إلى أشهر.
في الوقت الحاضر، توفر حقول التداول خيارات ثنائية لكل أصل مالي موجود.
التداول بسيط جدا، يمكن للجميع اليوم!
التداول في الخيارات الثنائية هو بسيط جدا للتاجر / المقامر، فإنه إما يذهب صعودا أو هبوطا.
يمكنك تحديد هذا النوع من التداول كمتوسط ​​بين التداول في سوق الأسهم والألعاب.
بسبب التداول بسيطة وسريعة، العديد من التجار الذين يتمتعون العمل والأدرينالين بدأت التداول في هذا المجال.
المزيد من الخصائص من الخيارات الثنائية:
لديك فقط المال الذي لديك، أي شيء آخر.
يتراوح الدفع لكل نطاق من مواد العرض. عادة ما بين 60٪ -90٪ من مجموع الصفقة.
لا وقف الخسارة، يمكنك أن تفقد فقط مبلغ الصفقة.
لا تأخذ الربح، وانت تعرف كم يمكنك كسب الأمام.
كم عدد شركات الخيارات الثنائية الموجودة في إسرائيل والعالم اليوم؟
في الوقت الحاضر، تعتبر إسرائيل امبراطورية التداول عبر الإنترنت، تي هنا عشرات الشركات التي تسمح التداول في الخيارات الثنائية.
هذه الشركات تنمو بسرعة مع مئات من العمال.
هيكل الشركات يشبه منطقة التداول في الفوركس.
هناك الشركات التي اخترت أن تذهب على & # 8220؛ كازينو / الألعاب & # 8221؛ نموذج، وهو هيكل لديه الكثير.
فرق التسويق ومبيعات أقل مباشرة. وهذا يعني أن العميل سوف يعمل بشكل مستقل.
التوقعات - سوف يستمر الحقل في النمو والتطور، ما دام هناك ثروة في العالم.
الناس سوف تكون بالملل وسيتم جذب الطبيعة البشرية إلى التداول، القمار وفرص لكسب المال.
إجراء تغيير، اكتشاف فرص جديدة & # 8211؛ أرسل سيرتك الذاتية.
اتصل بنا.
كسب $ مجانا عندما تصبح شريك يفكسجوبس!
اين انت الان؟
يمكنك تعيين موقعك من خلال النقر على الخريطة أدناه أو كتابة عنوانك أدناه.

وظائف مبيعات الخيارات الثنائية
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
كاراكس | الخيارات الثنائية / مدير المبيعات.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2011 - 2017 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

5 نصائح لتداول الخيارات الثنائية مع وظيفة بدوام كامل.
لن يكون رائعا إذا كنت يمكن أن تتداول الخيارات الثنائية لقمة العيش و إنهاء عملك اليوم؟ حسنا، إذا كنت تريد أن تكون قادرا على القيام بذلك، سيكون لديك للحصول على ما يكفي بما فيه الكفاية، وجعل ما يكفي من المال للنظر في القيام بذلك عقلانية، أو أنك سوف تكون آسف جدا. للأسف هناك الكثير من الخيارات الثنائية الإعلانات التابعة التي تخبر أن يكون التجار للتخلي عن وظائفهم اليوم، ولكن هذه فكرة سيئة حقا لشخص ما بدأت للتو من ليس لديه طن من رأس المال وكمية معقولة من الخبرة والربحية . إذا كنت تريد أن ترى مثالا على واحد من هذه الإعلانات الرهيبة، ومشاهدة هذا الفيديو وقراءة المقالة المصاحبة لفهم لماذا هو سيئ للغاية.
صعوبة في التداول أثناء العمل وظيفة بدوام كامل ينشأ عن حقيقة أن التداول نفسه هو وظيفة بدوام كامل. هذا صحيح تماما بغض النظر عن كيفية هيكلة ساعات التداول الخاصة بك، لأنك سوف تنفق الكثير من الوقت في البحث والاختبار. نأمل أن تستمتع التداول! هذا سوف تبقى لكم من حرق. محاولة وضع فعلا الصفقات الخاصة بك يمكن أن تشكل أيضا تحديا إذا تلك الصفقات تتداخل مع العمل أو ساعات النوم.
وفيما يلي بعض النصائح لمحاولة تحقيق التوازن بين وظيفة اليوم بدوام كامل مع وظيفة التداول بدوام كامل.
1. اختيار السوق مع ساعات التي لا تتداخل مع يدكم.
يسمح وسطاء الخيارات الثنائية للتجار بالعمل مع الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع. قد تفضل أن تتداول شيئا مثل الفوركس أو السلع لأن هذه الطريقة يمكنك التجارة بعد العمل، حتى في منتصف الليل. قد يكون هذا أكثر صعوبة بالنسبة للتجار في الولايات المتحدة، للأسف، نظرا لأن العديد من مواقع الخيارات الثنائية تقيد التجار الأمريكيين للأسهم والمؤشرات (لا، تداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة غير قانوني في الولايات المتحدة، ولكن قد يكون لديك صعوبة في العثور على طريقة للقيام بذلك باستخدام الخيارات الثنائية).
2. اختيار أوقات انتهاء الصلاحية التي تعطيك الوقت لإدارة الصفقات الخاصة بك.
في حين أن خيارات 60 ثانية وغيرها من الصفقات "سريع" قد تبدو جذابة لك، فإنها قد لا تناسب أيضا في الجدول الزمني الخاص بك. من المحتمل أن تقضي وقتا أقل كل أسبوع في إدارة الصفقات المتأرجحة (الصفقات التي تمتد لبضعة أيام)، أو الصفقات الطويلة الأمد التي تعقدها لمدة أسبوع أو أكثر. سوف تحتاج إلى النظر في تلك الصفقات بانتظام للتأكد من أنك لا تحتاج إلى اتخاذ إجراءات (الإغلاق المبكر، على سبيل المثال)، ولكن قد يكون من الأسهل التعامل معها. هذا المنصب يعطي إيجابيات وسلبيات على 60 الصفقات الثانية.
3. حاول تخصيص وقت للتداول.
قد لا يكون ذلك ممكنا، ولكن إذا كان لديك وظيفة مع أيام مرنة وساعات، هل يمكن على سبيل المثال طلب أن تعطى ساعات أو أيام إجازة من شأنها أن تسمح لك لقضاء وقت التداول. هذا أيضا قد يجعل من الأسهل لوضع "أسرع" الصفقات إذا كان هذا هو الشيء الذي كنت مهتما حقا في القيام به. يمكنك حتى القيام بذلك في حين لا تزال تعمل ساعات الدوام الكامل في بعض المواقف.
4. لا تستسلم لإغراء لتجارة السيارات.
هناك بعض أنظمة التداول الآلي جيدة هناك، وأنها يمكن أن تكون مفيدة، ولكن عندما كنت بدأت للتو، فمن فكرة جيدة للبقاء كما تشارك ممكن مع التداول الخاص بك. لا يوجد شيء يمكن أن يحل محل قدراتك الخاصة كالتاجر، وإذا كنت تعتمد على برنامج التداول الآلي الآلي، هناك فرصة جيدة سوف تفشل عاجلا أو آجلا، وأبدا تطوير المهارات التي تحتاج إلى أن تكون قادرة على التكيف ومرنة وناجحة تداول الخيارات الثنائية. خدمات التنبيه يمكن أن تساعدك على اكتشاف الصفقات الجيدة بينما كنت مشغولا، وهو أمر عظيم. ولكن كنت جزءا لا غنى عنه من خطة التداول الخاصة بك. قد يبدو وكأنه فكرة رائعة لجعل العيش بعيدا عن العمل الشاق لشخص آخر، ولكن إذا كان حقا من السهل، لن الجميع أن تفعل ذلك؟
5. اختيار وسيط الذي يقدم التداول المحمول.
"جلب الجهاز الخاص بك" هو اتجاه متزايد في أماكن العمل في جميع أنحاء العالم، وليس هناك الكثير الذي يمكن لأصحاب العمل القيام به حيال ذلك. ليس كل المواقف تعطيك الحرية الكافية لفحص الجهاز المحمول الخاص بك ووضع الخيارات الثنائية الصفقات على مدار اليوم، ولكن هناك العديد من الوظائف التي لا. إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية لتكون في واحدة من تلك المواقف، والنظر في جلب هاتفك النقال معك والتداول مع وسيط الذي يقدم التداول المحمول. يمكنك التجارة في العمل وعند تنقلاتك بهذه الطريقة. العثور على وسيط الخيارات الثنائية المحمول هنا.
توب بروكرز الموصى بها.
إن موازنة وظيفتين متفرغتين يمكن أن يكونا صعبين للغاية، وأحيانا ما يكونان على درجة كبيرة من الغموض. ولكن سوف تكون ممتنة على المدى الطويل أنك لم إنهاء عملك اليوم قبل كنت على استعداد. كنت تريد أن تكون وضع المال في حساب التداول الخاص بك، وليس أخذ المال للخروج منه لدفع فواتيرها! فقط عن طريق موازنة اموالك يمكنك أن تنمو حسابك. دعم نفسك مع عملك اليوم، والتفكير في التداول الخاص بك باعتباره استثمارا في مستقبلك، لأن هذا هو بالضبط ما ينبغي أن يكون، حتى يأتي اليوم عندما كنت حقا مربحة بما فيه الكفاية لتحرر من حياة الشركات.
مقالات ذات صلة:
BinaryTrading. org لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.
تنصل.
يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.
شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

مدير المخاطر باللغة التركية.
مدير المخاطر باللغة التركية.
فوركس وممثلي المبيعات الخيارات الثنائية.
فوركس وممثلي المبيعات الخيارات الثنائية.
كوستومر سوبورت ممثلين عن تركيا.
فوركس وممثلي المبيعات الخيارات الثنائية.
متخصصون في المبيعات مع الفرنسية / الألمانية / الإنجليزية / الصينية / الإسبانية.
• القدرة على الرد على طلبات العملاء على الفور وبطريقة مهنية.
• الطموح لتلبية أهداف الشركة.
• البقاء على اطلاع على الوضع الاقتصادي العالمي والأسواق المالية في العالم.
• الخبرة السابقة في مبيعات الفوركس، العقود مقابل الفروقات أو الخيارات الثنائية هي ميزة.
• دافع ذاتي والهدف مدفوعة شخص.
• التدريب الأولي والمستمر.
المتخصصين في خدمة العملاء مع التركية والإنجليزية.
• القدرة على العمل في بيئة ذات إيقاع سريع.
• تجربة مع برنامج الدردشة.
• أذن للعمل في بلغاريا.
• الفائدة أو الخبرة السابقة في الألعاب عبر الإنترنت هو ميزة.
• التدريب الأولي والمستمر.
مندوبي المبيعات.
• القدرة على الرد على طلبات العملاء على الفور وبطريقة مهنية.
• الطموح لتلبية أهداف الشركة.
• البقاء على اطلاع على الوضع الاقتصادي العالمي والأسواق المالية في العالم.
• الخبرة السابقة في مبيعات الفوركس، العقود مقابل الفروقات أو الخيارات الثنائية هي ميزة.
• دافع ذاتي والهدف مدفوعة شخص.
• التدريب الأولي والمستمر.
وكيل دعم العملاء.
• فهم احتياجات العميل وإبلاغهم إلى الفرق المعنية.
• قيادة خدمة العملاء للشركة والتواصل رؤية الجودة عبر الإدارات.
• يضمن أن جميع الأطراف ذات الصلة يتم تحديثها على التقدم المحرز في المشاريع وإعطاء التغذية المرتدة على أساس مستمر.
• يضمن الامتثال لمعايير الشركة ذات الصلة والمبادئ التوجيهية.
• منھج منظم ومنظم ومنظم.
• ممتازة العلاقات الشخصية والاتصالات المهارات.
• القدرة على حل المشاكل في الوقت المناسب.
• الطلاقة في اللغة الإنجليزية.
• مهارات الكمبيوتر ممتازة.
• تنظيم قوي ومهارات التنسيق.
• شخص مع موقف استباقي ومهارات تعدد المهام.
• اهتماما قويا بالتفاصيل.
• العمل في بيئة عالمية في فئة A مبنى المكاتب وسط مدينة صوفيا، على مسافة قريبة من تقاطع مترو الانفاق.
• التطوير الوظيفي داخل الشركة.
• التدريب الأولي والمستمر.
المبيعات التنفيذي مع اللغة الإنجليزية.
• تلبية هدف المبيعات الشهرية كما حددتها الإدارة.
• مهارات بيع قوية و عدوانية.
• التركيز على التفاوض والإدارة مع وسائل الإعلام المشترين، مديري التسويق، الشركات التابعة، تمو، الرئيس التنفيذي لشركة الخ الاتصالات والاحتفاظ بهم.
• إنشاء والحفاظ على علاقات تجارية مع جميع العملاء من أجل الاحتفاظ بهم والآفاق المستقبلية.
• توفير الإدارة مع ردود فعل السوق.
• تحديد والتواصل مع العملاء المحتملين.
• تحليل اتجاهات التسويق والأنشطة وتوفير مدخلات قيمة لصقل العملية & أمب؛ استراتيجيات التسويق.
• درجة البكالوريوس هي ميزة.
• الخبرة المهنية في موقف مماثل هو ميزة.
• جيد جدا التحليلات العددية المهارات والقدرات لقراءة وإنشاء التقارير.
• القدرة على التفاعل في بيئة متعددة الثقافات، والعمل تحت الضغط، وإدارة المقاومة وتنفيذ التحسينات العملية.
• العقلية الدولية مما يتيح التواصل السهل والعلاقة عبر الثقافات المختلفة والممارسات التجارية.
• القدرة على العمل بشكل مستقل في غياب الإشراف.

Comments