الفوركس النشاط السوقي الرسم البياني للمنطقة الزمنية


ساعات عمل الفوركس.
استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.
حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.
لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية وسماسرة تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. وحيث ان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.
الوقت والتاريخ: 08:45 صباحا 17-ديسمبر -2017 غمت.
انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).
ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، راجع time. gov. الرجاء إرسال الأسئلة أو التعليقات أو الاقتراحات إلى ويباستيرتيمزونكونفرتر.
كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.
سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.
وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:
ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو-يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء "مفتوحة" متعددة في عمود الحالة.

ساعات عمل الفوركس.
ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.
أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.
ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.
سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.
لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟
أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!
ليف فوريكس ساعات عمل السوق:
ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:
تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:
نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)
سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.
في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.
ماذا عن وسيط الفوركس؟
وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).
عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.
إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.
لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:
تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.
كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.
تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.

الرسم البياني لمنطقة النشاط في سوق الفوركس
سوق الفوركس العالمي يتطلب بعض الفهم ل غمت (توقيت غرينتش). غمت هو الوقت في غرينتش، إنجلترا التي تستخدم كأساس للوقت قياسي في جميع أنحاء العالم. يشار إلى غمت عادة باسم التوقيت العالمي. يستخدم متداولو الفوركس في جميع أنحاء العالم غمت من أجل معرفة متى من المقرر أن تحدث الأحداث الاقتصادية العالمية. على سبيل المثال، عندما تصدر الولايات المتحدة تقريرا اقتصاديا في الساعة 8:30 صباحا شرقا، الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش (أو 1:30 بعد الظهر) في لندن بإنكلترا. باختصار، غمت هو على مدار 24 ساعة من الساعة 0:00 حتي 24:00. عندما تصبح معتادا على غمت، سيكون من الأسهل تحديد وتخطيط التداول الخاص بك وفقا للأحداث الاقتصادية العالمية.
الأكثر نشاطا & # 8211؛ من أوروبا المفتوحة إلى الأخبار الاقتصادية الأمريكية هي منطقة اللون البيج الملونة على الجانب الأيسر من الرسم البياني. ويعتبر هذا الإطار الزمني عموما فترة التداول الأكثر نشاطا خلال يوم تداول العملات الأجنبية بسبب عدد الأسواق العالمية والبنوك والمؤسسات المالية المفتوحة.
غدا / يوم أمس & # 8211؛ من أجل الراحة، يتم استخدام خط وهمي يعرف باسم خط التاريخ الدولي لفصل الأرض إلى نصفين نصفيين، الشرق والغرب. استنادا إلى خط التاريخ الدولي، قد يتم تداول المتداول في الولايات المتحدة يوما ما بعيدا عن أحد المتداولين في أستراليا. في هذه الحالة، أبرزنا في الفترات الزمنية الزرقاء التي يشار إليها غدا غدا مقارنة بفترات زمنية أخرى. وبالمثل، سلطنا الضوء باللون الأصفر على الفترات الزمنية المشار إليها بالأمس مقارنة بالفترات الزمنية الأخرى.
صمم كومباسفكس هذا الرسم البياني النشاط الزمني لمساعدة التداول الخاص بك. انكم مدعوون لطباعة ونسخ ومشاركتها مع أصدقائك والزميلة الذين يتداولون أيضا الفوركس.
بدء التداول الخاص بك اليوم!
حساب حقيقي الآن.
الحصول على نصائح التداول لدينا في كل مرة ننشر.
انتظر! الحصول على أحدث!
تاريخ أكثر من 80،000+ التجار في جميع أنحاء العالم الذين يحصلون على نصائح التداول تسليمها تلقائيا في كل مرة ننشر.

ساعات التداول على مدار الساعة.
يمكن أن يقال إن ساعات تداول العملات الأجنبية تكون فترة زمنية تتكون من يوم عمل في السوق المالي، والذي يغطي فترات من جرس الافتتاح إلى جرس الإغلاق. مطلوب أن يتم وضع جميع الأوامر لهذا اليوم ضمن الإطار الزمني لجلسة التداول، مع مشاركة الثيران والدببة في تشكيل أسعار السوق الحية.
خلال أيام الأسبوع لدينا سوق الفوركس مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم، ولكن يجب أن ندرك أن هذا يغير خلال عطلة نهاية الأسبوع. ومن المهم أيضا أن نذكر هنا أن السوق يقدم جلسات يكون فيها السعر متقلبا عموما والفترات التي يتضح فيها السعر. ينبغي أن ننظر في هو سمة التحول من أزواج العملات المختلفة في أوقات معينة من جلسة التداول اليوم، نتيجة للديمغرافية الشاملة للمشاركين في السوق. سوف نستكشف بعض جلسات التداول الرئيسية في هذه المقالة، وننظر في نوع من أنشطة السوق التي يمكن توقعها خلال هذه الفترات، وأيضا كيف يمكن للمتداولين دمج هذه المعرفة في خطة تجارية موجزة.
السيولة هي ذات أهمية قصوى للتجار عند النظر في أوقات مختلفة من اليوم، ويمكننا ببساطة أن يعني القدرة على الدخول في التجارة دون تحولات سعرية قابلة للقياس.
بعض أزواج السائلة العالية مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي يمكن أن تأخذ أوامر ضخمة دون رد فعل، ولكن أزواج غريبة أكثر عرضة للانزلاق بشكل ملحوظ عندما يتم إدخال أوامر ضخمة، وهو أمر واضح لأنها تتكون من عدد أقل من أوامر في السوق وعلى هذا النحو أكبر أوامر سوف يأكلون جميع أوامر أخرى قبل الحصول على شغل في نهاية المطاف.
يجب أن يشير الحجم الهائل لسوق الفوركس إلى أن الدخول وإغلاق المراكز لن يضر بالسيولة خاصة بالنسبة للاعبين الكبار، ولكن يجب أن يكون أحد الشواغل الرئيسية رد فعل السوق خلال هذه الجلسات لتغيير السيولة. إن جلسات السيولة العالية للسوق هي تلك الفترات التي يعيش فيها أكبر عدد من التجار في السوق.
ساعات التداول الآسيوية.
الأسواق الآسيوية هي في الأساس أول من يفتح بعد عطلة نهاية الأسبوع. يمكننا القول بأن النشاط من هذا الجزء من العالم يمثله أسواق رأس المال في طوكيو، والذي يأتي على قيد الحياة في الساعة 06:00 بتوقيت جرينتش. بعض المراكز المالية الأخرى من المنطقة لديها سحب كبير على ساعات التداول، مثل أستراليا وروسيا والصين ونيوزيلندا ومجموعة من الآخرين. وينظر المتداولون بشكل اساسي الى ساعات التداول الاسيوية من الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش الى الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش.
ساعات التداول الأوروبية.
وتمثل لندن المركز المالي في أوروبا، مع بدء التداول قبل اختتام الدورة الآسيوية مباشرة. وهو يمثل دورة كثيفة جدا في السوق، مع الأنشطة من الأسواق المالية الرئيسية القادمة للعب. تبدأ جلسة لندن فى الساعة 07:30 بتوقيت جرينتش من الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش. وتتعرض ساعات التداول هذه لمزيد من التعرض لانضمام أسواق رأس المال الأخرى للحزب. وتشمل الأسواق النشطة الأخرى في المنطقة ألمانيا وفرنسا وسويسرا وغيرها الكثير.
أمريكا الشمالية ساعات التداول.
السوق عبر المحيط الهادئ يأتي على قيد الحياة بعد ساعات فقط من إغلاق الأسواق الآسيوية، ولكن عادة في منتصف الطريق من أجل التجار الأوروبيين. ويهيمن السوق الأمريكي على الأنشطة خلال هذه الدورة، مع سيولة إضافية من كندا والمكسيك وبعض الأسواق الأخرى في أمريكا الجنوبية. ومن المفاجئ أن جلسة التداول في نيويورك تسلط الضوء على هذه الجلسة التداولية مع ذروة التقلب خلال هذه الدورة.
الشتاء ساعات تداول الفوركس (أكتوبر - أبريل)
الصيف الشتاء ساعات تداول الفوركس (أبريل - أكتوبر)

Comments