أستراليا وسطاء الفوركس


الوسطاء الاستراليين.


في السنوات القليلة الماضية أنشأت أستراليا نفسها باعتبارها واحدة من مراكز النقد الاجنبى الرئيسية في العالم. هذا هو على الأرجح بسبب الظروف المواتية ل فكس & أمب؛ وسطاء كفد هناك، والتنظيم المرن، والذي يسمح للوساطة لتقديم التجار ظروف التداول المعلقة. ومع تزايد عدد الوسطاء الدوليين الذين ينشئون مكاتب دون داون، يواصل نمو سوق النقد الاسترالي في أستراليا نموا مستداما.


من المهم أن نوضح، عند التفكير، أنه عندما نقول & لدكو؛ التنظيم المرن و رديقو ؛، نحن لا نقصد أن السماسرة والتجار يمكن أن يفعلوا كل ما يشعرون & نداش؛ بل على العكس من ذلك. لدى الهيئة المالية المحلية أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) قبضة قوية على الخدمات المالية والأوراق المالية والمشتقات، وحماية المستهلك، وما إلى ذلك.


أحد الأدوار الرئيسية ل أسيك هو إنفاذ وتنظيم قوانين الشركات والخدمات المالية لحماية المستهلكين والمستثمرين والدائنين الأستراليين، وبالتالي يفعل & نداش؛ في الآونة الأخيرة، رفعت الهيئة التنظيمية الحد الأدنى من صافي متطلبات رأس المال للسماسرة من 50،000 دولار أسترالي إلى 500000 دولار أسترالي للتأكد من أن السمسرة جيدة رأس المال لحماية المستثمرين من الأحداث غير المواتية (خلال العام المقبل، ومن المتوقع أن يتم زيادة هذا الشرط حتى علاوة على ذلك، 000 1 دولار أسترالي).


من الناحية الاستراتيجية، هناك قيود محدودة: يمكن للمتداولين الذين يستخدمون خدمات السماسرة الاستراليين أن يتقاضوا فروة الرأس والتحوط، وأن قاعدة فيفو غير قابلة للتطبيق، وليس هناك أقصى قدر من النفوذ.


فيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس التي تعمل خارج أستراليا.


الوسطاء الاستراليين.


أخبار ذات صلة.


أسيك يحذر من فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس، بنب الفوركس وسطاء الفوركس.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. اقرأ أكثر.


اتجاهات الاستثمار: يبقى إيغ زعيم في أستراليا.


تحتفظ الشركة الاسترالية التابعة لمجموعة إيغ بمكانة رائدة بين وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات في البلاد، ويظهر مسح لشركة أبحاث وتحليلات المملكة المتحدة اتجاهات الاستثمار. اقرأ أكثر.


شنغهاي أوسغفكس الدراما الرهائن تنتهي بعد المفاوضات.


وكان المستثمرون الصينيون المضطربون الذين كانوا يحتجزون رهائن ثلاثة موظفين من سمسار الفوركس الاسترالي مجموعة ستاندرد ستاندرد فوركس (أوسغفكس) منذ يوم الأربعاء الماضي، قد أفرج عنهم في 24 يوليو، بعد عدة محاولات التفاوض، تقارير المالية ماغنيتس. اقرأ أكثر.


مستاء المستثمرين الصينيين الرهائن الموظفين أوسغفكس في شنغهاي.


المستثمرون الصينيون الذين يزعم أنهم فقدوا 2.6 مليون $ في تداول العملات الأجنبية احتلت مكتب شنغهاي الاسترالي الوساطة المالية اتحاد ستاندرد المجموعة الفوركس (أوسغفكس) وتحتجز العديد من الموظفين رهينة. اقرأ أكثر.


أسيك يحذر من 72Option، لغ استنساخ.


قامت هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية بتحديث قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة مع إضافة وسيط الخيارات الثنائية 72Option واستنساخ لوسيط الفوركس لندن كابيتال غروب (لغ). 72Option، المعروف أيضا باسم إبيك فينتوريس Ltd. اقرأ المزيد.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


أعلى وسطاء الفوركس في أستراليا.


على الرغم من أن أسيك ينظم العشرات من وسطاء الفوركس في أستراليا، والتجار في نصف الكرة الجنوبي لا تحتاج إلى النظر فقط داخل حدودها لأفضل الوساطة. في الواقع، بعض من أفضل وسطاء الفوركس في أستراليا قد لا يكون مقرها في أستراليا على الإطلاق! ومع ذلك، لا ينبغي التغاضي عن فوائد اختيار وسيط الفوركس الاسترالي. على وجه التحديد، يمكن لوسطاء الفوركس الاستراليين تقديم تحديثات السوق خلال جلسة التداول الآسيوية، وزيادة توافر دعم العملاء خلال ساعات التداول المحلية والاتصال مع البنوك المحلية. قمنا بتجميع قائمة من كبار وسطاء الفوركس الاسترالية على أساس الموثوقية والكفاءة المهنية والاستجابة، وبطبيعة الحال، وظروف التداول، لمساعدتك في العثور على أفضل وسيط الفوركس الاسترالي لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك.


الأستراليون ليسوا الوحيدين الذين يعتقدون أن عملتهم قيمة. في الواقع، الدولار الأسترالي (أود) هو واحد من العملات الرئيسية ويتم تضمينه في العديد من أزواج مختلفة (أعتقد أود / أوسد، أود / كاد، ور / أود، على سبيل المثال). إذا كنت تعيش أسفل، ومع ذلك، قد تشعر أكثر راحة تداول العملة الخاصة بك على الآخرين. لهذا السبب وحده، انها فكرة جيدة للبحث عن وسطاء الفوركس في أستراليا التي تقدم أفضل فروق والتنفيذ لأزواج أود والصلبان.


ومن الأمور الهامة التي يجب مراعاتها أن السماسرة الخاضعين للرقابة الأسترالية قادرون على تقديم رافعة مالية تصل إلى 1: 500 في حين أن تلك التي تنظم في مناطق أخرى قد تكون مطلوبة للحد من نفوذها من أجل حماية أموال المتداولين. (بالطبع، يمكن للوسطاء غير المنظمين الذين يقبلون العملاء الاستراليين أن يقدموا نفوذا أعلى، ولكننا لا نوصي بالتداول مع وسطاء غير منظمين أو المخاطرة أكثر من اللازم في وضع واحد).


تنظم وسطاء الفوركس الاستراليين.


يتم توفير لوائح لسماسرة الفوركس الاسترالية من قبل أسيك، لجنة الأوراق المالية والاستثمارات في أستراليا. من خلال استثمار الوقت والطاقة في الحصول على هذا النوع من الأنظمة يشير وسطاء الفوركس الأستراليون إلى أنهم يستثمرون في حماية أمن أموال عملائهم، وأنهم ليسوا وساطة في كل ليلة ليأخذوا أموالك و أغلق. وبطبيعة الحال، أظهر الوسطاء المنظمون في مناطق أخرى استعدادا مماثلا. ولكن أكبر الفرق هو أنه إذا كنت مقيما في أستراليا وكنت تقلق بشأن الاضطرار إلى تقديم مطالبة ضد وسيط الفوركس الخاص بك، فقد تحتاج إلى القيام بذلك إلى هيئة تنظيمية موجودة في منطقتك. ومن الجدير بالذكر أيضا أن بعض الوسطاء لديهم تنظيم أسيك فضلا عن التنظيم في مناطق أخرى، مما يدل على مدى عالمي والالتزام بالثقة.


النظر في محاولة الخروج عدد قليل من أعلى تصنيفنا وسطاء الفوركس الاسترالي من خلال فتح حساب تجريبي واختبار شروط التداول لنفسك. قد يفاجأ أن تجد أن هناك مزايا وعيوب مختلفة لكل وسيط. تحقق من قائمة الوسيط أدناه للبدء.


الوسطاء الاستراليين الفوركس.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


فكسستم أو الفوركس تايم، التي تأسست في عام 2012، لا تزال تعتبر الوافد الجديد إلى موقع تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2013" و "الأسرع نموا وسيط الفوركس". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص، وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


بيبرستون، التي أنشئت في عام 2010، هو وسيط إن المستندة إلى أستراليا. تأسست في عام 2010 وينظمها أسيك. بيبرستون هو مثالي أي وسيط مكتب التي تستوعب جميع أنماط التداول. موقع الوسيط هو خير تجربة التداول المثيرة التي تقع ضمن منصة التداول. ويقع مقر الشركة في ملبورن، أستراليا ولها مكاتب في دالاس، الولايات المتحدة الأمريكية وشنغهاي، الصين.


باعتبارها واحدة من أقدم وأكبر الفوركس والعقود كفد وسطاء في العالم، نمت سيتي إندكس لتكون واحدة من قادة العالم في انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات. تأسست الشركة في المملكة المتحدة في عام 1983، وكان حولها لأكثر من 30 عاما، وهو الإطار الزمني الذي لم يسمع من الناحية العملية في هذه الصناعة. تم الحصول على سيتي إندكس مؤخرا من قبل شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، وخلق تجارة التجزئة مع أكثر من 235000 حساب ممول، و 1.2 مليار دولار في أصول العملاء و 3.1 تريليون دولار في حجم التداول السنوي. وتمتلك الشركة مكاتب في لندن ودبي وسيدني ونيو جيرسي وشنغهاي وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة التي تستوعب أكثر من 800 موظف. سيتي إندكس وتتعامل أكثر من 400 مليار دولار في حجم التجارة كل شهر للأفراد في أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم. يتم ترخيص سيتي إندكس من قبل هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا).


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


يقع مقر شركة Plus500 لت في إسرائيل مع شركات تابعة لها في المملكة المتحدة وقبرص وأستراليا: بلوس 500 أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 509909). Plus500 سي لت هو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 250/14). Plus500AU بتي لت، أفسل # 417727 الصادرة عن لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية مخولة بإصدار هذه المنتجات إلى السكان الأستراليين. يجب على المتداولين أن يفهموا أنه عند التداول مع Plus500 فإنهم لا يمتلكون الأصول الأساسية ويجب عليهم النظر في اتفاقيات الإفصاح على موقع الوسيط.


إتورو، التي تأسست في عام 2007 ومقرها في ليماسول، قبرص، هو موقع اجتماعي رائد على الساحة العالمية مع 5،000،000 التجار. وينظم من قبل نفا، سيسيك، أسيك، كفتك، ميفيد، فكا وقد تلقى العديد من الجوائز.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أفضل وسطاء الفوركس في أستراليا.


إذا كنت تعيش في أستراليا وترغب في بدء التداول في سوق الفوركس، فإن خطوتك الأولى هي إيجاد وسيط جيد. نوصي بأن تختار السماسرة المنظمة فقط مع رخصة أسيك.


أعلى تصنيف وسطاء الفوركس لالاستراليين.


على الرغم من أنك لست ملزما بالتسجيل مع وسيط محلي، وهناك العديد من المزايا للقيام بذلك.


على سبيل المثال، السوق الآسيوية هو الكثير أكثر المتاحة لك، وهناك اتصال أكثر صلابة مع البنوك المحلية، ويمكنك أن تتوقع أفضل خدمة العملاء. بالطبع، ليس كل الوسطاء يقدمون الخدمات التي هي على قدم المساواة مع بعضها البعض.


الوسطاء الاستراليين الفوركس.


ويستند الوسطاء التالية في أستراليا. وهذا يعني أن مكاتبهم الرئيسية في أستراليا، والبنوك أيضا هناك.


1) بيبرستون.


تأسست بيبرستون بالفعل في أستراليا في عام 2010 ولكن توسعت لإنشاء مقر في أمريكا والصين. مقرها في ملبورن، وينظم بيبرستون من قبل أسيك وحصل على العديد من الجوائز التميز في كل من خدمات الوساطة وكذلك خدمة العملاء.


هذا الوسيط لديه أربعة حسابات، مع إدج ستاندارد و إدج سواب فري تتطلب أي عمولات والاعتماد على ستب ينتشر بدلا من ذلك. تتقاضى إدج رازور و إدج أكتيف ترادرس مبلغ 3.5 دولار لكل 100000 صفقة. يستخدم إدج رازور نقاط انتشار من 0.1. الرافعة المالية المعروضة هي 500: 1. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن إيداعه في الحساب هو 200 دولار.


بالإضافة إلى العملات الأجنبية، بيبرستون لديها أكثر من سبعين صكوك قابلة للتداول. وهذا يشمل الذهب والسلع والعقود مقابل الفروقات، وما إلى ذلك. بالنسبة للمنصات، يستخدم وسيط الفوركس هذا منصة ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 و كترادر. بيبرستون يضمن حسابات العملاء منفصلة بحيث حسابات التاجر سوف تبقى دائما منفصلة عن تلك التاجر. ويحتفظ بهذه الحسابات البنك الوطني الأسترالي. كما يوفر هذا الوسيط فرصة لإيداع الأموال من أكثر من عشرة طرق الدفع. هناك العديد من الأدوات التعليمية بما في ذلك الأدلة التجارية. بيبرستون هو وسيط الفوركس الذي يلبي على قدم المساواة للمبتدئين فضلا عن التجار الخبراء.


فكسم هي واحدة من السماسرة الأولى لتقديم التداول عبر الإنترنت لعملائها. وقد دفعهم نجاحهم في الولايات المتحدة إلى فتح مكاتب لهم في سيدني وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط. وينظم فرع أسترالي من فكسم من قبل أسيك. يمكن للمتداولين فتح حساب واحد من ثلاثة حسابات مع الوسيط.


هناك ميني، قياسي، والتاجر النشط. يمكن تداول كل زوج من أزواج العملات بناء على فروق أسعار الفائدة فقط، أو فروقات الأسعار، أو العمولات، أو فروقات الأسعار، وتقليل العمولة. يمكن أن يتراوح السعر من 0.4 إلى 3.1 اعتمادا على الحساب وكذلك زوج العملات. واعتمادا على الحساب، يمكن أن تكون الرافعة المالية المقدمة 100: 1، 200: 1، و 400: 1.


تعتمد فكسم على ثلاث منصات تداول - ميتاترادر ​​4، و ترادينغ ستاتيون، و نينجاترادر. منصات تلبي التجار يتحدثون لغات عديدة. جنبا إلى جنب مع الفوركس، يمكن للتجار التعامل مع السلع والمؤشرات كذلك. هناك الكثير من الخدمات المقدمة فيما يتعلق التداول بما في ذلك البرمجة، تحليلات التجارة، وحتى مكتبة الفيديو. وهناك أيضا أدلة التداول والموارد التعليمية الأخرى للمبتدئين. لديه وسيط أيضا خدمة العملاء موثوقة التي يتم تقديمها 24/7.


3) الأسواق إيك.


إيك الأسواق، ويشار إليها غالبا باسم إيسم، وتقدم أسعار تنافسية والخدمات، مما يجعلها واحدة من أكثر سعى بعد سماسرة في أستراليا. انها لم تتلق فقط اشادة في استراليا ولكن كان اسمه أيضا واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في العالم.


هناك ثلاثة أنواع الحسابات التي يمكن للمتداولين الاشتراك مع إيسم. هذا هو الحساب القياسي، حساب إن صحيح، وحساب كترادر. الخيار القياسي لا يحمل عمولة وينتشر بدءا من 1.0 نقطة. حساب إين صحيح يتكلف 3.5 $ لكل تحميل. يتحمل حساب كترادر ​​3 دولارات مقابل كل 100 ألف دولار أمريكي. هناك حد أدنى للإيداع يتطلب 200 $. الحد الأقصى للرافعة المالية المعروضة هو 500: 1.


يستخدم إيسم منصة ميتاترادر ​​4 و كترادر ​​كمنصات تداول. هناك المزيد من الميزات المتاحة مع هذه الخيارات لتجربة التداول أكثر تخصيصا. إيسم هو مناسبة تماما للتجار اليوم، السماسرة، التجار تقديرية، و إي. واحدة من المزايا الرئيسية للتسجيل مع مثل هذا الوسيط هو براعة أنه يقدم، بما في ذلك القدرة على جعل الودائع في تسع عملات مختلفة. كما يقدم الوسيط خدمة العملاء على مدار 24 ساعة، سبعة أيام في الأسبوع.


4) الذهاب الأسواق.


غو الأسواق هو كسر الاسترالية مقرها التي بدأت الترحيب التجار في عام 2006. وقد تلقى الوسيط ترخيص من الخدمات المالية الأسترالية وينظم أيضا من قبل أسيك. كما أن شركة غو ماركيتس مرخصة ومرخصة في العديد من المناطق الأخرى بما في ذلك الشرق الأوسط والمملكة المتحدة.


يقدم الوسطاء حسابين تجاريين للتجار. هناك خيار قياسي و برو. يتطلب المعيار الحد الأدنى لفتح مبلغ 500 دولار في حين يتم تنشيط برو مع إيداع 1000 $. الحد الأقصى للرافعة المالية هو 300: 1. بالنسبة للحساب القياسي، يبدأ الهامش من 1.1 نقطة و برو ينتشر بأكثر من 0.1 نقطة. لا يوجد سوى عمولة يتم تحصيلها من حساب برو، مع تحصيل 3.5 دولار أسترالي لكل جانب.


تعمل غو غوغل ماركيتس مع ميتاتريدر 4 ولديها أدوات تداول أخرى تقدم مثل MT4 جينيسيس. مركز التعليم لهذا الوسيط هو مثير للإعجاب تماما. هناك أدلة حول كيفية أن يكون تاجر الفوركس أفضل فضلا عن دروس الفيديو حول كيفية استخدام النظام الأساسي.


أخرى أسيك ينظم وسطاء الفوركس.


قدمت أفاتريد أولا خدماتها في عام 2006 في أيرلندا ومنذ ذلك الحين فتحت مكاتب في أستراليا (سيدني) والولايات المتحدة واليابان وإيطاليا ومناطق مختلفة أخرى. واحد من الأسباب الرئيسية أن أفاتريد يجد نفسه على هذه القائمة هو بسبب مرخصة بشكل جيد وتنظيمها هو. في أستراليا، تقع ضمن اختصاص أسيك. كما يتم تنظيم وسيط من قبل العديد من الوكالات التنظيمية الأخرى في جميع أنحاء العالم.


ميزة أخرى مع هذا الوسيط هو أن مبلغ الودائع منخفضة نسبيا. تقدم أفاتريد حساب واحد فقط والتجار ببساطة تحتاج إلى إيداع $ 100 لبدء التداول معهم. يتم تقديم الرافعة المالية عند 400: 1. تقدم أفاترادر ​​واحدة من أكثر فروق الأسعار تنافسية مع فروقات أسعار ثابتة ومتغيرة وعائمة بدءا من 0.9 نقطة.


وتشمل الصكوك التي تتداولها أفاتريد الفوركس والسلع والخيارات الثنائية، والعقود مقابل الفروقات، والمعادن، والنفط، والذهب، والمؤشرات، وحتى كريبتوكيرنسيز. يعتمد الوسيط على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنصات. هذه هي ميتاتريدر 4، أفاتريدجو، أفاتريداكت، MT4 ينتشر العائمة، و أفابتيونس. هناك أيضا خيارات التداول المحمول. بالإضافة إلى المكافآت لأول مرة، التجار مبتدئين والخبراء أيضا الحصول على عدد كبير من الموارد التعليمية فيما يتعلق بسوق الفوركس والتجارة.


هذه هي بعض من أفضل وسطاء الفوركس في أستراليا. إذا كنت تبحث عن وسيط، وتذكر أن الاشتراك فقط مع وسطاء مرخصين التي تنظمها وكالة تنظيمية محلية.


آخر الملاحة.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


وسطاء الفوركس في أستراليا.


سوق الفوركس كابيتال في أستراليا هو ازدهار الأعمال التي تعطي الفرصة للعديد من شركات الوساطة لتوسيع قاعدة عملائها.


وسيط لائق هو مفتاح النجاح. إدارة وسيط سيئة والقواعد واللوائح غير واضحة يمكن أن تتحول زيادة المخاطر المرتبطة بهذه الأعمال محفوفة بالمخاطر بالفعل.


الشيء الجيد هو أن وسطاء الفوركس أستراليا تخضع للتنظيم الوطني، وأنها تمتثل لسلسلة من المتطلبات للحفاظ على تراخيصهم.


ومن هذه المتطلبات ما يلي:


1. حساب منفصل لودائع العميل وصناديق الشركة.


2. تدريب الموظفين على تلبية المعايير التي وضعتها هيئة التنظيم.


3. التدقيق الخارجي للكتب وسيط الفوركس على أساس منتظم.


تنظيم وسيط في أستراليا.


وقد ذكرنا أن السماسرة الأستراليين تحت إشراف سلطة وطنية وأن عليهم الامتثال للقواعد الصارمة. تلك الهيئة هي الأوراق المالية الأسترالية & # 038؛ لجنة االستثمارات) أسيك (وهي هيئة حكومية مسؤولة عن تطبيق وتنفيذ القوانين المتعلقة بالخدمات المالية والشركات التي تقدم مثل هذه الخدمات. هدفهم الأساسي هو حماية المستثمرين والمستهلكين الاستراليين على حد سواء.


السماسرة التي تنظمها هذه الهيئة تتمتع بثقة عملائها، وتاجر يجب عليك دائما البقاء على علم حول السلطة التنظيمية التي يتوافق مع الوسيط الخاص بك.


الميزات الرئيسية للوسطاء الناجحين.


أفضل وسطاء الفوركس الاستراليين عادة ما توفر خدمة عملاء ممتازة أن العملاء راضون، معدلات التنفيذ السريع، منصات التداول الشعبية، فروق أو فروقات مهيمنة، والاستفادة تصل إلى 1: 5.


يجب أن تكون خدمة دعم العملاء متاحة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لأي أسئلة أو استفسارات، ويجب أن تكون مختصة لتقديم حلول للمشاكل التي قد تكون لديكم. الموظفين المدربين في أستراليا يتأكدون من أنهم مستعدون للاستفسارات الخاصة بك وسوف بالرد بأدب وبصبر جميع أسئلتك.


تقدم السماسرة الأسترالية الأكثر تقدما خدمة دعم العملاء الذين ملتزمون للغاية لمهامهم. وهي تشمل الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني، والهاتف المتاحة على مدار الساعة خلال أيام الأسبوع. إذا كان وسيط الخاص بك هو حقا عالية-- تصنيف، سوف تواجه الموظفين لطيفة التي هي المختصة في حل المشاكل الخاصة بك، أو على الأقل شرح لك مهما كان الوضع الذي حصلت على نفسك.


وقد تواجه استراليا بعض التحديات بسبب البعد الجغرافي عن المركزين الماليين في نيويورك ولندن. يمكن أن تكون الإنترنت في بعض الأحيان بطيئة أو تعطل مما يسبب الإحباط مع العملاء. بعض من كبار تجار الفوركس أستراليا تستخدم اتصال الإنترنت الألياف البصرية التي تربط مباشرة إلى نيويورك. إذا تم الجمع بين اتصال الألياف مع واحدة من مقدمي الخدمات الرائدة، ويمكن تحقيق سرعة مثالية، ويمكن للعملاء التمتع اتصال دون انقطاع وسلس.


العثور على أفضل وسطاء الفوركس الاسترالية.


أول شيء الوافدين الجدد إلى السوق يجب القيام به هو بحث شامل للعثور على وسيط أنها يمكن أن تثق حقا. محاولة للعثور على وسيط موثوق بها جيدا، والتأكد من أنك تعرف الفرق بين رث وسيط لائق الشركات.


الإنترنت يقدم العديد من استعراض وسيط حيث يمكنك العثور على معلومات مفيدة عن شركات وسيط معين وكيف يتم تصنيفها من قبل العملاء.


التنظيم وأمن البيانات.


كمتداول جديد، دائما البحث عن وسطاء التي تنظمها السلطات الوطنية أو الهيئات المالية المعترف بها وطنيا. في أستراليا، يتم التحكم في كبار الوسطاء من قبل الأوراق المالية الأسترالية & # 038؛ لجنة الاستثمارات (أسيك)، ومنحهم المصداقية التي يحتاجون إلى الوثوق بها.


عادة ما يثق التجار بالسماسرة المدعومة بقواعد تنظيمية قوية، ويجب ألا تقدم أي استثناءات. يجب تسجيل جميع الوسطاء الشرعيين في أستراليا وتنظيم التجارة فقط في أستراليا. تجنب الوسطاء الذين يقولون أنهم مرخص لهم في بلدان أخرى؛ كنت مواطنا من أستراليا والامتثال لقواعد دولتكم.


أفضل وسطاء الفوركس أستراليا تأكد من أن البيانات الخاصة بك محمية ولا تنتهك. سيتم تشفير كل ما تقوم بإدخاله لأغراض أمنية. وسيتأكد الوسطاء الرئيسيون أيضا من عدم فقدان أية بيانات في حالة حدوث حادث تحطم برامج. تعد ازدواجية البيانات الطريقة الأكثر شيوعا المستخدمة للتعامل مع هذه المسألة.


ينتشر هو التالي في خط لمراقبة عند اختيار وسيط. الفرق هو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب. والهدف هو العثور على وسيط مع ينتشر ضيق، لا سيما إذا كنت مبتدئا، للحد من الخسائر المحتملة.


بعض السماسرة تهمة فقط انتشار، في حين أن آخرين تشمل رسوم أو عمولة تدفع لكل معاملة. حتى بعض إضافة رسوم الإيداع أو السحب. كلما كان الرسم أقل، كان الوسيط أكثر شعبية.


حسابات مختلفة للمستخدمين المختلفين.


الحسابات التجريبية، والتي هي جزء أساسي من العروض وسيط الفوركس، وعادة ما تكون حرة وتعطيك الفرصة لممارسة واختبار سوق رأس المال. ويتطلب آخرون إيداع إيداع حساب ممارسة. الحد الأدنى للودائع مقبول ولا يضر سمعة الوسيط، على النقيض من ارتفاع الرسوم.


لتلبية احتياجات قاعدة عملائها المتنوعة، وسطاء الفوركس، بما في ذلك أفضل وسطاء الفوركس الاسترالي، وعادة ما تقدم أنواع مختلفة من الحسابات، من التجريبي إلى حسابات قياسية وكبار الشخصيات للمهنيين الحقيقي والتجار ذوي الخبرة.


الرافعة المالية ومنصات التداول.


وسطاء الفوركس أستراليا تقدم عموما رخاء لائق. يمكن أن تصل إلى 1: 500. هذا هو وسيلة مريحة لتحفيز الربح من التجار، ولكن يمكن أيضا أن تذهب في الاتجاه المعاكس مما أدى إلى التجار المدينة. لذلك، ينبغي استخدام الروافع بحكمة، أو يمكنك أن تطلب أو توظيف خبير لتقديم المشورة بشأن هذه المسألة.


تلعب منصات التداول دورا هاما في أعمال الوساطة لأنها هي الرابط بين التجار وقراراتهم المالية. منصة لائقة توفر جميع أزواج العملات المتاحة، الرسم البياني الرسم البياني يشير إلى حركة الاتجاهات، وخيار وقف الخسارة وتاريخ الاتجاهات. يجب أن تكون منصة سهلة الاستخدام مع واجهة ممتعة. وبالنظر إلى أن العديد من التجار يفضلون أنماط مختلفة، فإن كبار الوسطاء توفر أكثر من منصة واحدة.


أعلى وسطاء الفوركس أستراليا أيضا توفير عدد من المنصات لتلبية مطالب وأساليب عملائها. في بعض الأحيان أنها تستخدم منصاتها، ولكن في الغالب أنها توفر منصة مستقلة التي يتم الموافقة على الجودة.


خيارات النقد.


ابحث دائما عن الوسطاء الذين يقدمون دفعات سريعة. لا ينبغي أن يكون لدى الوسيط مشكلة في تحويل الأموال التي كسبتها إلى حسابك. لا أعذار مقبولة.


من المفترض أن يساعدك الوسيط الأعلى في كل جانب من جوانب نشاطك التجاري. أنت تستحق منصة سلسة إما على الانترنت، تحميل أو منصة التطبيق الهاتف التي يجب أن تعمل بشكل لا يصدق، وتوفير لكم مع جميع الخيارات اللازمة.


المخاطر والتعليمات.


هناك بعض المخاطر التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند دخول السوق وأحيانا المخاطر ليست مرتبطة بشركة الوسيط التي تختارها.


على سبيل المثال، سيولة السوق: حتى لو كان سوق العملات هو واحد من الأسواق الأكثر سيولة يمكن أن تأتي إلى سقوط إذا كانت ظروف السوق غير مواتية. النصائح العامة للتجار لا تتداول أبدا أكثر مما تستطيع. أحيانا يمكنك أن تفقد أكثر مما كنت أودعت في البداية.


للحد من المخاطر، يجب أن تبدأ مع قائمة مراقبة السوق قصيرة. وهذا يعني أنه يجب عدم تداول أزواج العملات كثيرا في آن واحد، ولكن البدء ببطء مع واحد أو اثنين من الصفقات، من أجل عدم فقدان الرقابة على أنشطة التداول الخاصة بك.


من الناحية المثالية، التجارة في العملات ذات السيولة العالية مع فروقات قصيرة. تعيين خيار وقف الخسارة لمنع خسائر خطيرة من الاستثمارات الخاصة بك.


إذا قمت بإدخال السوق، تكون على استعداد للتحضير لبيئة متقلبة حيث تحدث تغييرات كل دقيقة مع أي فواصل. كن مستعدا لاتخاذ كل ما يأتي هادئا قدر الإمكان وعدم السماح لحركات الاتجاه السيطرة على حياتك. مجرد العثور على واحدة من أفضل وسطاء الفوركس الاسترالي ومحاولة لتقدير التوقيت المناسب للاستثمار وسحب الأرباح.

Comments