أدوات إدارة مخاطر الفوركس


ما هي إدارة المخاطر؟


إدارة المخاطر هي واحدة من أهم الموضوعات التي سوف تقرأ عن التداول.


لماذا هو مهم؟ حسنا، نحن في الأعمال التجارية من كسب المال، ومن أجل كسب المال علينا أن نتعلم كيفية إدارة المخاطر (الخسائر المحتملة).


العديد من التجار الفوركس هم فقط حريصة على الحصول على الحق في التداول مع أي اعتبار لحجم الحساب الكلي.


أنها ببساطة تحديد مقدار ما يمكن أن المعدة لتفقد في تجارة واحدة وضرب زر "التجارة".


عند التداول دون قواعد إدارة المخاطر، كنت في الواقع القمار.


كنت لا تنظر في العائد على المدى الطويل على الاستثمار الخاص. بدلا من ذلك، كنت تبحث فقط عن "الفوز بالجائزة الكبرى".


إن قواعد إدارة المخاطر لن تحميك فحسب، بل يمكن أن تجعلك مربحة جدا على المدى الطويل. إذا كنت لا تصدقنا، وكنت تعتقد أن "القمار" هو وسيلة للحصول على الأغنياء، ثم النظر في هذا المثال:


الناس يذهبون إلى لاس فيغاس في كل وقت لمقامرة أموالهم على أمل الفوز بالجائزة الكبرى كبيرة، وفي الواقع، وكثير من الناس يفوزون.


الجواب هو أنه على الرغم من أن الناس الفوز بالجوائز، على المدى الطويل، الكازينوهات لا تزال مربحة لأنها أشعلت المزيد من المال من الناس الذين لا يفوزون.


هذا هو المكان الذي يأتي فيه مصطلح "البيت دائما يفوز".


والحقيقة هي أن الكازينوهات هي مجرد إحصائيين غنيين جدا. وهم يعرفون أنه على المدى الطويل، سيكونون هم الذين يصنعون المال - وليس المقامرين.


حتى لو فاز جو شمو ب 100 ألف دولار بالجائزة الكبرى في آلة القمار، تعرف الكازينوهات أنه سيكون هناك مئات من المقامرين الآخرين الذين لن يفوزوا بالجائزة الكبرى، وستعود الأموال إلى الوراء في جيوبهم.


هذا مثال كلاسيكي لكيفية جعل الإحصائيين المال على المقامرين. على الرغم من أن كل من فقدان المال، والإحصاء، أو كازينو في هذه الحالة، يعرف كيفية السيطرة على خسائرها.


وهذه هي الطريقة التي تعمل بها إدارة المخاطر أساسا. إذا كنت تعلم كيفية السيطرة على الخسائر الخاصة بك، سيكون لديك فرصة في أن تكون مربحة.


في الكازينوهات، حافة المنزل في بعض الأحيان فقط 5٪ فوق لاعب. ولكن هذا 5٪ هو الفرق بين كونه الفائز وخاسر.


تريد أن تكون إحصائية غنية وليس المقامر لأنه، على المدى الطويل، تريد أن "يكون دائما الفائز".


فكيف تصبح هذا الإحصائي الغني بدلا من الخاسر؟ تابع القراءة!


التقدم المحرز الخاص بك.


كلما كان ذلك أفضل تحصل على المهارات الأساسية الخاصة بك، وكلما كنت إنجاز في فترة أقصر من الزمن. بريان تريسي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أدوات إدارة مخاطر الفوركس.


أدوات إدارة مخاطر الفوركس.


نشره عادل في أربعاء، 02/25/2015 - 07:45.


حجم هائل، وتقلب وتطوير باستمرار سوق الفوركس يختلف كثيرا عن بقية الأسواق التجارية في العالم المالي. ولا يحكمها أي عامل أو حدث واحد، ولا يمكن السيطرة عليه.


في حين التكهنات وتحقيق الأرباح من خلال تحركات أسعار العملات الأجنبية، ونحن عرضة لمخاطر عالية وفرص فقدان الصفقات. ويرجع ذلك إلى أن سوق العملات شديد التقلب. أسعار الصرف يمكن أن ترتفع أو تنخفض في غضون دقائق، وبالتالي فإن عدم القدرة على التنبؤ من هذه السوق يؤدي إلى مشاركة عالية المخاطر أثناء التداول. ولكن هذه المخاطر والخسائر شائعة في هذا النوع من السوق. حتى بالنسبة للتجار الأكثر خبرة، يمكن أن تتعارض الصفقات أحيانا مع توقعاتهم. الطريقة الوحيدة الممكنة لتصبح تاجر الفوركس ناجحة هو من خلال إدارة المخاطر الخاصة بك.


هناك العديد من الطرق التي من خلالها يمكنك تقليل المخاطر وضمان أرباح صحية.


فهم المخاطر التي ينطوي عليها هذا النوع من التداول. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. عندما تكون مستعدا لقبول هذه المخاطر، سوف تكون قادرا على التخطيط بشكل أفضل للتعامل معها. اعتمادا على المخاطر التي تنطوي عليها، وضع خطة تجارية شاملة والتمسك بها.


الحفاظ على نفسك تحديث لأحدث ظروف السوق والاتجاهات. تبني خطة تتكيف مع هذه التغييرات.


استخدام الأدوات والاستراتيجيات المناسبة في الصفقات الخاصة بك. استخدام أدوات تحليل السوق لمعرفة متى لإغلاق التجارة واحتضان الخسارة. ويمكن استخدام الأدوات الأساسية والتقنية مثل أوامر التوقف لإدارة المخاطر.


الحد من استخدام الرافعة المالية.


الرافعة المالية يمكن أن تكون أداة مفيدة جدا ولكن يجب التعامل معها بعناية. لا ننسى أن الرافعة المالية هي الأموال المقترضة التي على الرغم من أنها تسمح المكاسب المحتملة ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر مزعجة. لذلك ينصح للحد من استخدام هذه الأداة وتكون حذرا جدا خلاف ذلك.


يمكنك استخدام أوامر الإغلاق للحفاظ على المخاطر منخفضة وإدارة المواقف. وهناك نوعان من أوامر الإغلاق؛ توقف والحدود. تعلم كيفية العمل مع هذه الأدوات وكيفية تناسبها في خطة التداول الخاصة بك.


وضع وقف وأوامر الحد.


وتستخدم أوامر وقف الخسارة لتقليل الخسائر أو تأمين الأرباح في التجارة عندما تتحرك أزواج العملات الأجنبية مقابل موقف التاجر. وهي تغلق التجارة القائمة إذا وصل السعر إلى مستوى أسوأ من سعر الدخول.


طريقة واحدة لاستخدام أوامر وقف هو تعيين سعر وقف الخاص بك قليلا فوق سعر الدخول في تجارة بيع أو أقل بقليل من سعر الدخول في تجارة شراء. عندما يصل سعر السوق إلى أمر وقف مجموعة الخاص بك، سوف تغلق التجارة الخاصة بك تلقائيا الحد من المبلغ الذي يمكن أن تخسر في تلك التجارة. يتم استخدام هذه الطريقة بنجاح من قبل التجار في جميع أنحاء العالم لإدارة المخاطر.


في بعض الأحيان عندما يكون السوق أكثر تقلبا، يمكن أن تغلق التجارة بها بسعر مختلف عن سعر إيقاف مجموعة الخاص بك. ويحدث هذا بسبب الفجوة الناجمة عن السلوك المتقلب للعملات. وتعني هذه الفجوة أن السوق يتخطى السعر من سعر إلى آخر دون التداول في األسعار أو المستويات فيما بينها. في مثل هذه الحالة، سيتم إغلاق الصفقة على أفضل خيار متاح بعد الفجوة. إلا أن سعر إغلاق الصفقة سيكون مختلفا عن أمر الوقف.


استخدام أوامر وقف والحد يمكن أن تكون مفيدة جدا لكنها لا تضمن حماية 100٪ من المخاطر. نضع في اعتبارنا أن أوامر التوقف يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر إذا لم يتم التعامل مع الرعاية، على سبيل المثال، إذا تم تعيين سعر وقف قريبة جدا.


إدارة المخاطر لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


تعلم أفضل الممارسات إدارة المخاطر والتجارة لنجاح تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفد) التداول يستخدم رافعة مالية، والتي يمكن أن تتضاعف بشكل كبير الربح أو الخسارة. وكلما زاد الربح المحتمل، زادت المخاطر. في الواقع، قبل البدء في تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، عليك أن تفهم أن قبول المخاطر هو شرط أساسي للتداول بالرافعة المالية.


نعم هناك العديد من مخاطر تداول الفوركس، ولكن هناك أيضا طرق مختلفة للحد منها. ونحن سوف تقودك من خلال أساسيات كيفية تقليل الخسائر الخاصة بك باستخدام استراتيجيات إدارة المخاطر الفوركس. ومع ذلك، يرجى تذكر أن هدفنا هنا هو تبادل المعرفة، وليس تقديم المشورة الإجراءات.


قبل البدء في التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات، لدينا بعض التوصيات.


هل كنت تعلم؟


اقرأ هذا الدليل لمعرفة المزيد عن تجارة الفوركس وإدارة المخاطر. فتح حساب تجريبي مجاني وسهل الاستخدام حتى تتمكن من التعلم عن طريق العمل دون أي خطر. قراءة الأسئلة الشائعة، قبل البدء في التداول مع حساب حقيقي.


ما هي إدارة المخاطر؟


مخاطر التداول العامة.


ترتبط فرص الربح دائما بمخاطر مماثلة. يمكن النظر إلى إدارة مخاطر الفوركس على أنها حالة موجزة تحتوي على العديد من الأدوات، والتي يمكنك استخدامها للمساعدة في الحفاظ على خسائر التداول الخاصة بك منخفضة والارتفاع المحتمل.


تقوم إدارة مخاطر تداول العملات الأجنبية على أربعة مبادئ هامة، منها:


والاعتراف بمخاطر الفوركس تحليل وتقييم تلك المخاطر إيجاد حلول للحد من تلك المخاطر إدارة وتطبيق تلك الحلول باستمرار.


تقييم السوق هو نقطة اتصال رئيسية للتجار الجدد والمخضرمين. نعم يعتبر وضع السوق الصحيح مهما - ولكن التجار ذوي الخبرة يعتبرون إدارة المخاطر ذات أهمية مماثلة.


تأثير المشروبات.


أحد الأسباب الرئيسية لاختيار تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات هو الحصول على الرافعة المالية. لماذا ا؟ ونظرا لأن الرافعة المالية توفر متطلبات مخفضة للهامش عند مقارنتها باستثمار كامل - فإنك تضع أقل في احتمال كسب المزيد. ولكن تذكر، إذا كان السوق لا تتفاعل طريقك، يمكنك أيضا أن تفقد أكثر من اللازم.


تقدم أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة رافعة تداول العملات الأجنبية تتراوح بين 25 و 500 إلى واحد. على سبيل المثال في رافعة مالية من 100 إلى واحد، يمكنك نقل 10،000 دولار أمريكي مع هامش من 100 دولار فقط.


كلما زادت الرافعة المالية، كلما ربحت الربح أو الخسارة بشكل أسرع. إذا فقدت، قد يكون بسبب أكثر من الاستفادة - يعني أنك اخترت مستوى الرافعة المالية مع مخاطر عالية جدا بالنسبة لك لإدارة. في حين أن التداول مع الاستثمارات الأصغر هو خيار جذاب لتجنب الإفراط في الاستدانة، فإنه يقلل أيضا من أرباحك المحتملة. لذلك، دائما بعناية تحديد النفوذ الخاص وفقا لحجم الحساب الخاص بك.


تعلم التداول دون المخاطرة مع حساب أدميرال ماركيتس التجريبي.


تقييم السوق غير دقيقة.


إن تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات يخضع لتحركات متسقة في السوق ويبدأ كل أمر بشكل طفيف في السالب لأن الفرق (بين سعر العطاء وسعر الطلب) يتم خصمه عند فتح الطلب. مع هذه النقاط في الاعتبار، فإنه ليس من المستغرب أن تقييم السوق الخاص بك لن يكون دائما على حق، وسوف تفقد في بعض الأحيان الربح. ولكن كم تخسر، يمكن السيطرة عليها من خلال وضع آلية وقف الخسارة في المستوى النهائي كنت على استعداد لقبول الخسارة. ومع ذلك، نأخذ في الاعتبار أن وضع وقف الخسائر ضيقة جدا، قد يؤدي إلى إغلاق طلبك في حركة السوق الحد الأدنى.


تذكر، ليس كل التجارة سوف تختتم في الربح.


تحركات السوق السريعة.


ويتأثر السوق باستمرار من الأخبار والآراء والاتجاهات والقرارات السياسية في ميلي ثانية. وهناك مثالان من الخيارات العديدة:


بنك مركزي مؤثر يعلن عن قرار سعر الفائدة الرئيسي، يمكن أن يسبب فجوات كبيرة على الرسم البياني التجاري في غضون ثوان لاعب السوق المهنية توظف أموال كبيرة لتعمد يسبب تحولا كبيرا في سوق معينة.


حتى لو كنت تولي اهتماما نشطا للسوق، فإنه ليس من الممكن إنسانيا أن نعرف كل تغيير قبل أن يحدث. لدينا نقطة؟ إعداد آليات وقف الآلي مثل وقف الخسارة، لإغلاق نظام التداول الخاص بك بالنسبة لك. ولكن تذكر، وقف الخسارة لا يمكن أن تساعدك على تجنب الخسارة تماما - تشير فقط عندما يمكن اتخاذ إجراءات للحد منه.


فجوات السوق.


هذه هي قفزات كبيرة في السعر، والتي تظهر على الرسم البياني التجاري. وتحدث فجوات السوق عادة عندما تغلق الأسواق، ولكن حتى الأسواق المفتوحة يمكن أن تتفاعل مع الأخبار الاقتصادية غير المتوقعة التي تتسبب في إغلاق أوامر التداول بعيدا عن العتبة المرجوة. لذلك لماذا هذا مهم؟ لأنه حتى آليات مؤتمتة مثل وقف الخسارة، يمكن إغلاق أوامر فقط في الاقتباس التالي المتاحة بعد القفزة. يظهر مثال الرسم البياني ور / أوسد:


وهي فجوة كبيرة بشكل غير عادي بعد عطلة نهاية الأسبوع في يوليو 2015، وأنه لا توجد أسعار داخل الفجوة، الأمر الذي يجعل من المستحيل وقف الخسارة قبل السعر السوقي الممكن تحقيقه.


هل كنت تعلم؟


في شروط تداول الفوركس، تمثل الفجوة المصورة في هذا الرسم البياني انزلاق سلبي. ولكن بطبيعة الحال، فإن الفجوة هذا الحجم يمكن أن تعمل أيضا في الاتجاه المعاكس مما تسبب في انزلاق إيجابي - حيث يمكنك الحصول على المزيد من الأرباح من الربح الذي تريد أن تنتج أنتجت.


أدوات إدارة المخاطر.


وقف الخسارة - معرفة الحد الخاص بك.


يمكن أن تتحرك الأسعار بسرعة، خاصة عندما يكون السوق متقلبا أو عصبيا. وعادة ما تتوقف عملية إيقاف الخسارة الموضوعة بذكاء أسرع بكثير من المتداول البشري، مما يجعلها واحدة من أهم أدوات إدارة مخاطر الفوركس. مع حساب Admiral. Markets لدينا، يمكنك إنشاء وقف الخسارة محددة عند فتح أمر أو وقف الخسارة العامة لجميع أوامر مفتوحة. يتضمن حسابنا الأدميرال الموسع MT4 أيضا محطة صغيرة لتعزيز الخيارات الخاصة بك لوضع وقف الخسائر.


ويناقش اختيار الخسارة وقف الحق في عدد لا يحصى من المقالات والتقارير، ولكن لا يوجد `القاعدة الذهبية` لجميع التجار أو الصفقات. لكل التجارة، تحتاج إلى اختيار حد وقف الخسارة المناسب، عن طريق الإجابة على العديد من الأسئلة.


ما هو الإطار الزمني للتجارة (تذكر - كلما كانت التجارة مفتوحة، كلما كان ذلك أكثر تقلبا)؟ ما هو السعر المستهدف ومتى أتوقع الوصول إليه؟ ما هو حجم حسابي والرصيد الحالي؟ هل لدي أي مراكز مفتوحة؟ هل حجم طلبي تطابق حجم حسابي، رصيد الحساب، الإطار الزمني والوضع الحالي للسوق؟ ما هو الشعور العام بالسوق (على سبيل المثال، متقلبة، عصبية، تنتظر الأخبار أو غيرها من العوامل الخارجية)؟ ما المدة التي ستبقى فيها هذه السوق مفتوحة (على سبيل المثال، عطلة نهاية الأسبوع قريبا أو هل يتم إغلاق السوق بين عشية وضحاها)؟


ونظرا لعدم وجود قاعدة عامة للحد من وقف الخسارة، نقترح استخدام حسابنا التجريبي المجاني للتعلم عن طريق العمل دون المخاطرة. هنا يمكنك كانبراكتيس عدد قليل من الصفقات واختبار مختلف حدود وقف في سيناريوهات مختلفة. إذا كان لديك حساب مباشر، يمكنك أيضا استخدام ملحقات MT4 مثل وظيفة محطة التداول لدينا، والتي تعرض المخاطر الإرشادية لوقف الخسائر في عملات حسابك.


الممارسة سبيل المثال الصفقات واختبار حدود وقف مختلفة في سيناريوهات مختلفة مع حساب تجريبي مجاني لدينا. تعلم التداول دون المخاطرة.


حجم الطلب.


حتى أفضل التجار لا يحققون الصفقات المربحة في كل مرة. في الواقع، حصة جيدة من تجارة الفوركس يتراوح ما بين 5 إلى 8 صفقات مربحة من أصل 10. لذلك من المهم بوضوح لحساب أحجام الطلب الخاص بك مع رأس المال التجاري يكفي المتاحة لتحركات السوق أطول.


اختيار النفوذ.


كما تعلمون، فإن اختيار الرافعة المالية العالية جدا (أكثر من رفع الفائدة) سيزيد من خطورتك وقد تؤدي بعض الصفقات السلبية إلى إفساد نتيجة التداول بشكل عام. مع أدميرال ماركيتس، يمكنك:


اختر نفوذك المفضل من الفوركس من 1:25 إلى 1: 500 استخدم حاسبة التداول لدينا عبر MT4 سوبريم أو موقعنا على الانترنت هنا، للتجربة مع سيناريوهات تداول مختلفة، والتي قد تساعدك على تحديد الحجم الصحيح لحياتك الحية لاحقا.


عوامل خارجية.


تذكر أن تنظر في العوامل الخارجية في استراتيجيات إدارة المخاطر في الفوركس. هناك العديد من الأمثلة على العوامل التي يمكن أن تؤثر على أسعار التداول، مثل:


انقطاع التيار الكهربائي و / أو اتصال إنترنت فاشل مشغول أو مشتت من عمل المكتب.


محاولة آلة حاسبة التجارة لدينا لتجربة مع سيناريوهات التداول.


خدمات القيمة المضافة.


قد تعرفون بالفعل أن أدميرال ماركيتس قد تم توفير سهولة، والمهنية الوصول إلى التجار المالي لسنوات. ولكن هل تعلم أننا نقدم أيضا الضمانات الحصرية وحزم الخدمات مجانا؟


مجانا الإخطارات التداول سمز.


المعلومات هي ملك في عالم تداول العملات الأجنبية. يمكن لأصحاب الحسابات المباشرة لدينا التسجيل للحصول على خدمة الرسائل القصيرة المجانية لدينا مباشرة في غرفة التجار، لتلقي معلومات سريعة حول الودائع المعالجة والسحوبات أو المكالمات الهامش وشيك.


سيقوم النظام بإرسال إشعار سمز الآلي عند مستوى هامش يبلغ 130 في المئة، مما يتيح لك المزيد من الوقت للرد من قبل:


إغلاق تداول الفوركس جزئيا / إضافة المال بالكامل عن طريق خيارات الودائع السريعة المعالجة لدينا اتخاذ إجراء آخر من اختيارك.


سياسة حماية الرصيد السلبي.


يمكننا المساعدة في الحفاظ على رصيد حسابك من الانزلاق إلى مبلغ سلبي. في إطار سياستنا لحماية الرصيد السلبي، تقوم شركة أدميرال ماركيتس أوك بتعويض الرصيد السلبي عن حسابك في Admiral. Markets بسبب أنشطة تداول الفوركس العادية مثل الثغرات. ومع ذلك، من المهم أن نلاحظ أن هذه السياسة:


ومع ذلك، من المهم أن نلاحظ أن هذه السياسة:


لا يحد من المخاطر حتى رصيدك صفر، لذا يرجى عدم استخدامه كأداة لإدارة مخاطر الفوركس يحميك من المسؤولية العكسية، وبالتالي فهي ذات قيمة عالية لراحة البال في تجربتك التداول العام.


يرجى التعرف على هذه الشروط والأحكام.


إن مستوى الإيقاف أو الهامش هو أداة أخرى مفيدة في MT4 لأنها تساعد على حمايتك من خسائر أكبر في الأسواق المفتوحة من خلال:


والرصد المستمر لمستوى الهامش وتحديثه في الوقت الحقيقي يرسل لك تحذيرا عندما يصل حسابك إلى مستوى الهامش من 100٪، عن طريق إضاءة الرصيد في نافذة المحطة الطرفية الحمراء إغلاق الموقف المفتوح في حسابك Admiral. Markets على مستوى الهامش 30٪ أو في 50٪ في حسابك Admiral. Prime.


إدارة المخاطر في أحداث غير عادية.


وكان البنك المركزي السويسري قد فصل بشكل غير متوقع سويسرا عن اليورو في 15 يناير 2015. وتلا ذلك صفقات بانيكد، مما تسبب في فائض هائل على جانب واحد من السوق. وأدى ذلك إلى نقص شديد في السيولة، مما جعل الصفقات قريبة من المستحيل من خلال قمم سوقية كبيرة. ونظرا لعدم وجود سيولة فعلية لبعض الوقت، فإن وقف الخسائر يعاني من تأخيرات كبيرة كانت بعيدة كل البعد عن قيمها المستهدفة. وأدى ذلك إلى عمليات رفض وخسائر كبيرة، فضلا عن أرصدة حسابات سلبية إلى حد كبير لعدد لا يحصى من التجار.


ويعرف هذا النوع من الأحداث النادرة للغاية باسم البجعة السوداء. وذلك ما قد تسأل؟ في أدميرال ماركيتس نحن كبيرة على توفير معلومات واضحة ومفتوحة التي تساعدك على إعداد استراتيجيات ناجحة لتداول العملات الأجنبية في الفوركس وفي حالة البجعة السوداء - نحن نعلمك أنه ليس هناك فرصة للتحضير! في قضية البنك المركزي السويسري، شيئين حيث أوضح:


أحداث لا يمكن التنبؤ بها يمكن أن يؤدي إلى تغيير اللعبة تغيير، وحتى البنوك المركزية يمكن أن تغير رأيهم.


كل المزاح جانبا، لا يمكن تخطيط الأحداث البجعة السوداء ل أو حسابها. كقاعدة عامة لنجاح تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، لا تتاجر أبدا بالمال الذي لا تستطيع تحمله في أسوأ السيناريوهات.


اللائحة.


تخضع شركة أدميرال ماركيتس أوك لسلطة السلوك المالي. وتنطوي هذه اللائحة على آليات حماية عديدة مثل حماية الودائع، ولذلك تعتبر ذات سمعة طيبة على الصعيد العالمي. بالنسبة لك هذا يعني أنه في حالة غير محتملة للإعسار، وأموالك لا يزال تأمينها. يضمن نظام تعويضات الخدمات المالية ما يلي:


الودائع (مراكز التداول) التي تديرها أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة، حتى مبلغ 50000 £ الأموال في حساباتنا المصرفية منفصلة تصل إلى مبلغ 85،000 £.


كما يتم مراقبة نشاطنا التجاري بشكل دائم وتخضع لقواعد صارمة بموجب هذه األنظمة.


تحليل النتائج السابقة لفهم المخاطر المستقبلية.


جزء من المساعدة على تجنب العديد من مخاطر تداول العملات الأجنبية التي ناقشناها في المستقبل، وتشمل التعلم من الصفقات الماضية. حتى تأخذ من الوقت لتحليل تاريخ التداول الخاص بك والحفاظ على مجلة التجارة، هي تدابير معقولة.


تحليل ماضيك تداول الفوركس سوف توفر دائما رؤى مفيدة في المخاطر ونقاط الضعف الشخصية الخاصة بك. على سبيل المثال، قد تتعلم أنك:


هي في الواقع بارعون في التداول حول الأخبار، أو قد استفادت من استراتيجية إدارة مخاطر الفوركس التي يجب عليك استكشاف المزيد لها نتائج سلبية عموما من المحتمل إساءة استخدام أداة معينة، أو ملاحظة المخاطر المخفية سابقا المرتبطة استراتيجية معينة لإدارة المخاطر الفوركس.


إمكانات التعلم لا حصر لها، ولكن النقطة ثابتة - تحليل الصفقات الماضية الخاصة بك يمكن أن تؤثر بشكل إيجابي في المستقبل. معرفة نقاط القوة والضعف لديك أمر ضروري لنجاح التداول.


متقدمة MT4 سوبريم إديتيون ميزات التحليل مثل تمديد الاتصال وقسم تحليل التجارة، يمكن أن تساعد التحليل الخاص بك عن طريق معلومات التجارة واسعة النطاق والتسويات رصيد الحساب بعد كل التجارة الانتهاء.


تعلم التداول دون المخاطرة مع حساب أدميرال ماركيتس التجريبي.


تعرف على الصورة الكبيرة.


سوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات يوفر فرص ربح مثيرة عبر أوامر طويلة وقصيرة اليومية. ولكن تذكر أنه يمكن أيضا أن يحقق خسائر كبيرة إذا كنت لا تمارس التجارة الفعالة وإدارة المخاطر. تحديد أضعف الروابط وإدارتها بشكل صحيح يمكن أن تساعد في الحد من الخسائر الخاصة بك، لأنه كما تعلمون الآن - يمكنك الفوز 8 من 10 مرات، ولكن خسارة واحدة يمكن أن تزيل على الفور تلك المكاسب.


ونحن نعلم أن العوامل النفسية حول فشل التجارة الأولي يمكن أن يكون مثبط للمبتدئين، ولكن من المهم أن نفهم أن الخسارة هي جزء من تجربة التداول الشاملة. قبل اتخاذ أول التجارة الحية، فهم:


أن الخسائر لا يمكن تجنبها كيفية التعامل نفسيا مع الخسائر قبل أن تحدث حتى.


هذه المقالة بمثابة نظرة عامة لإدارة المخاطر المتداول، من خلال تقديم تفسيرات جنبا إلى جنب مع تدابير مضادة مفيدة لمخاطر تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. ومع ذلك، أدميرال الأسواق لا توفر الاستشارات الاستثمارية لذا يرجى:


استخدام هذه المعلومات الأساسية لتحسين إدارة المخاطر الشخصية تكون على علم بأن هذه المعلومات يساعد فقط لك الحد من المخاطر الخاصة بك - أنها ليست ضمانة أو ضمانات.


ولكن مهلا، لا تنسى أن تجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات ليست كلها عذاب وكآبة إما! إن تحديد تدابير مناسبة لإدارة المخاطر وممارستها باستمرار، يمكن أن يحسن بشكل كبير نسبة الربح / الخسارة الخاصة بك للتداول الناجح.


إدارة المخاطر الفوركس & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات.


تحديد المخاطر.


تحديد المخاطر المحتملة في تداول المنتجات مع الرافعة المالية.


اختر الطريقة.


تطوير استراتيجيات إدارة المخاطر التي تناسب تفضيلات التداول الخاصة بك.


تدابير الرقابة.


التحكم بشكل مستمر في التدابير التي اتخذتها والمواقف المفتوحة.


تطبيق باستمرار.


تطبيق الاستراتيجيات التي قمت بتطويرها بشكل مستمر في إدارة التجارة الخاصة بك.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


كيفية بناء استراتيجية، الجزء 5: إدارة المخاطر.


حركة السعر و ماكرو.


قبل أن تقرأ أي أبعد من ذلك، أريد منك أن تفكر في سؤال بسيط.


عندما أسأل هذا السؤال في بوتكامبس ديليفس لدينا، والأجوبة الأكثر شيوعا هي حوالي 60-70٪. بعض التجار تخمين أقل قليلا، والرد مع عدد حولها.


نادرا ما نحصل على إجابة أقل من 50٪.


هذا غير صحيح.


في التداول، ونحن يمكن أن يكون الحق 30٪ فقط من الوقت، ولا تزال مربحة. في هذه المقالة، وسوف تظهر لك كيف.


نحن أيضا ننظر إلى السؤال الذي يحتمل أن يكون أكثر أهمية & نداش؛ الذي يدرس لماذا قد لا تريد أن تتوقع أن تكون على حق أكثر من نصف الوقت.


ما هو السعر الحالي؟


عندما تتلقى البنوك أوامر من عملائها لتبادل $ 1،000،000 دولار أمريكي لليورو، الين، أو جنيه استرليني، فإنها وفقا لذلك التعامل أعمالهم وهذا العرض الإضافي أو الطلب سوف يسبب تغيرات في الأسعار.


وبدلا من ذلك، إذا حصلنا على إعلان مفاجئ من رئيس بنك الاحتياطي الفدرالي بن برنانكي، فإن الأسعار سوف تتغير بسرعة كبيرة لدمج أي أخبار جديدة يمكن الحصول على إدخال للبيئة.


ولكن كل من هذه العوامل تؤثر على الأسعار في المستقبل، و لسوء الحظ & نداش؛ لا توجد وسيلة لمعرفة أن هذه سوف تحدث حتى بعد حدوثها.


السعر الحالي هو مجرد تبين لنا خارطة طريق لتلك الأحداث التي وقعت في الماضي.


هذا. ليس هناك وجبة غداء مجانية.


كما التجار، ونحن على الأرجح لن تسجل لنمط من باستمرار خارج الذكية في السوق في طريقنا إلى كومة من الثروات.


لأن السوق هو دائما على حق. وغالبا ما تملي التغيرات في الأسعار القادمة من قبل الأحداث المستقبلية التي لا يمكننا التنبؤ بها (مثل الطلبيات الكبيرة من قبل البنوك، أو الأخبار التي لم تحدث بعد). مع هذه الأنواع من الأحداث، فإنه من المستحيل أن تعرف ما سيحدث، وبالتالي؛ فمن المستحيل مواصلة التنبؤ بنجاح بتحركات الأسعار المستقبلية دون مساعدة من إدارة المخاطر.


بالتأكيد، قد نكون قادرين على إلقاء التحيز & نداش؛ وإذا لم تدخل أي أخبار إلى السوق التي تغير المنظور جذريا، فقد نكون قادرين على التداول في اتجاه هذا التحيز (الاتجاه). لقد نشرنا العديد من المواد التي تحاول مساعدة التجار على رؤية ذلك.


ولكن كما نضع الصفقات وبناء استراتيجية، علينا أن نعرف هناك دائما فرصة لكونها خاطئة على التجارة وندش]؛ حيث لا توجد ضمانات بأن السعر سوف يتحرك صعودا أو هبوطا في أي وقت من الأوقات.


التداول هو إدارة الاحتمالات.


في أي وقت من الأوقات، ما هو رأيك في احتمال ارتفاع الأسعار أو هبوطها؟


من المهم أن ننظر إلى هذا السؤال عند التخطيط لإدارة المخاطر. كم مرة تريد أن تتوقع أن تكون على حق؟


من سمات دايليفس من سلسلة المتداولين الناجحين، وجدنا أن تجار التجزئة على حق في كثير من الأحيان أكثر من خطأ في العديد من الأزواج الأكثر تداولا. ويبين الجدول أدناه النسب المئوية للفوز في هذه الأزواج خلال فترة التحليل:


بالنسبة لمعظم أزواج العملات التي تمت ملاحظتها، كان التجار مربحين أكثر بكثير من نصف الوقت (باستثناء الرسم أعلاه الذي كان التجار في أودجبي على حق فقط 49٪ من الوقت). لذلك، يمكن للمرء أن يتوقع أن هؤلاء التجار، مع نسبهم الفوز القلبية كانت على ما يرام؟


لسوء الحظ لا: على الرغم من أن التجار فازوا على ما يصل إلى 71٪ من الصفقات، والتجار لا يزالون فقدوا المال ككل. تريد المغامرة تخمين لماذا؟


حسنا، هنا هو:


متوسط ​​الفوز باللون الأزرق، ومتوسط ​​الخسارة باللون الأحمر، وكما ترون & نداش؛ يظهر كل زوج أن التجار أخذوا خسائر أكبر عندما كانوا مخطئين من المبلغ الذي قاموا به عندما كانوا على حق.


وعلى الرغم من أن التجار كانوا يفوزون أكثر بكثير في الرسم السابق، فإن حقيقة أن تفقد أكثر من ذلك بكثير عندما تكون مخطئة يجلب العديد من العواقب غير المرغوب فيها.


في الخطأ رقم واحد جعل التجار الفوركس، وجد الاستراتيجي الكمي ديفيد رودريغيز أن هذا هو الأكثر شيوعا في التعامل مع التجار في سوق العملات الأجنبية؛ وهذا يمكن تصحيحه باستخدام إدارة المخاطر لصالحك.


استخدام إدارة المخاطر.


لذلك، إذا أراد المتداول أن يضع إدارة المخاطر بشكل صحيح في استراتيجياتها، كيف يمكن أن تفعل ذلك؟


هناك مجالان رئيسيان يريد التجار التحقيق فيهما أثناء بناء نهجهما.


الأولى التي نظرنا إليها أعلاه، والتي تتعلق نسبة المخاطر والمكافأة المستخدمة في كل التجارة التي يتم اتخاذها. في محاولة لتجنب رقم واحد خطأ تجار الفوركس جعل.


في المقال، يقترح ديفيد أن & لوت؛ التجار يجب استخدام توقف وحدود لفرض نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى. & [رسقوو]؛ ويمكن وضع هذا عن طريق وضع وقف والحد من كل التجارة، وضمان أن الحد هو على الأقل بعيدا عن سعر السوق الحالي كما توقف الخاص بك.


ويمكننا حتى أن نأخذ هذا المفهوم خطوة أبعد من خلال البحث عن أرباح أكبر عندما يكون ذلك صحيحا، ولكننا نخاطر بالمبالغ الأصغر حتى عندما تكون الخسائر أصغر؛ وهذا يمكن أن يتم مع نسبة 1 إلى 2 من المخاطر إلى مكافأة (خطر 1 دولار لكل دولار 2 سعى).


ويرد في الصورة أدناه تمثيل مرئي لنسبة الخطر إلى المكافأة من 1 إلى 2:


والأسباب وراء هذا الإعداد للمخاطر والمكافآت عديدة، لأن الأسعار المستقبلية يمكن أن يكون من الصعب التنبؤ بها ويستحيل التنبؤ بها. ولكن عندما يكون المتداول على الجانب الأيمن من التجارة، وهذا النوع من نسبة المخاطر والمكافأة يمكن أن تعظيم مكاسبها والحد من خسائرها في الحالات التي تكون خاطئة.


في واقع الأمر، دعنا لا نقول أن التاجر ليس كذلك في النصف الأيمن من الوقت. لنفترض أن المتداول يحقق الفوز فقط في 40٪ من صفقاته. باستخدام نسبة من 1 إلى 2 من المخاطر إلى مكافأة، فإنها لا تزال يمكن أن تحقق أرباحا صافية.


كما ترون، نسبة المخاطر والمكافأة تغير تماما الاستراتيجية. إذا كان التاجر يبحث فقط عن دولار واحد في مكافأة لكل دولار واحد المخاطرة، فإن الاستراتيجية قد خسر 200 نقطة. ولكن عن طريق تعديل هذا إلى 1-تو-2 نسبة المخاطر إلى مكافأة، والتاجر يميل الاحتمالات مرة أخرى لصالحها (حتى لو كان فقط الحق 40٪ من الوقت).


ولكن ماذا لو كانت استراتيجيتنا ناجحة فقط 30٪ من الوقت (كما ذكرنا أعلاه)؟


يمكننا ببساطة أن ننظر إلى أن تكون أكثر عدوانية، والسعي للحصول على مكافأة أعلى لعدد أقل من الأوقات التي نحن على حق. یبین الجدول أدناه 3 نسب مختلفة للمخاطر إلی المکاسب بنسبة 30٪ للفوز:


ومع أخذ مناقشة إدارة المخاطر خطوة أبعد، يمكننا البدء في التركيز على الرافعة المالية المستخدمة. بعد كل شيء، فإنه لا يهم مدى قوة لدينا نسبة المخاطر إلى مكافأة إذا كنا نواجه دعوة الهامش ضمن أول زوجين من الصفقات لتنفيذ الاستراتيجية.


تم التحقيق في هذا الموضوع بعمق أكبر بكثير في المقالة & لسو؛ كم رأس المال يجب أن تداول الفوركس مع، & [رسقوو]؛ جيريمي واغنر.


في حين بحث كيف التجار على أساس كمية رأس المال التجاري المستخدمة، أدلى جيريمي ملاحظة رائعة. وكان التجار الذين يمتلكون أرصدة أصغر في حساباتهم، بشكل عام، نفوذا أعلى بكثير من التجار الذين لديهم أرصدة أكبر.


شهد المتداولون الذين يستخدمون نفوذا أقل نتائج أفضل بكثير من التجار الأصغر حجما الذين يستخدمون مستويات أكثر من 20 إلى 1. وكان تجار الميزانين الأكبر حجما (باستخدام متوسط ​​الرفع من 5 إلى 1) مربحا أكثر من 80٪ أكثر من التجار الأصغر حجما (باستخدام متوسط ​​الرافعة المالية من 26 إلى 1).


تم أخذ الجدول أدناه مباشرة من & لسو؛ كم رأس المال يجب أن تداول الفوركس مع، & [رسقوو]؛ ويوضح بمزيد من التفصيل هذا الانحراف الهائل بين هذه المجموعات من التجار.


من المقال، يذكر جيريمي أن & لوت؛ التجار يجب أن ننظر إلى استخدام رافعة فعالة من 10 إلى 1 أو أقل. و [رسقوو]؛ وسيؤدي ذلك إلى تمكين التجار من تخفيف الأضرار الناجمة عن الخسائر؛ وإذا ما تم الجمع بين ذلك وبين نسب قوية من المخاطر إلى المكافأة (تبحث عن مكافأة أكثر من المبلغ المخاطرة كما ذكر أعلاه)، يمكن للمتداولين البدء في البحث لوضع مفهوم إدارة المخاطر للعمل لصالحهم.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

Comments