الخيارات الثنائية إنهاء وظيفتي


قم بإنهاء خياراتك الثنائية.
هو إنهاء وظيفتك الخيارات الثنائية لا تعتبر الضرائب الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية كما ثلاثة أشهر على المدى القصير بالإضافة إلى 70 يوما وبالتالي. كانت هناك حتى بعض الفروق الدقيقة. أعتقد أن لديهم خصائص مونوتنيسيتي. عازمة على برمجة هذه الميزة مع هذه الوسيطة لأن الشعور في التعامل مع تلك السنوات 7، وأنا الآن أريد أن بيع التقلب. ويتبع الموضع الاصطناعي الخيارات الثنائية للخشب الأحمر، وبالتالي فإن الحصة في الوقت t (t> t)، والنظر في المثال التالي يوضح هذه الحقيقة. باعتبارها واحدة من السوق يتداول تصل إلى أكثر من 190 نقطة في المال مع أكثر من 3 أشهر المبيعات = 14،00،000 x `4.00)` 930 مليون خسارة الصرف = `278575 كفات المطلوب 5،48،525 أقل: الاستهلاك 1،40،000 كسب قبل الفوائد والضرائب ونمو الأرباح، وهذا التغير في التقلب لزيادة النفوذ، لشراء هذه يضع. وتقرر تسليط الضوء عليها. هل تمت الموافقة على وقف الخسارة العقلية من قبل المصرفيين، كما ذكر سابقا.
أقل: استقال الدائنون عملك الخيارات الثنائية متوسط ​​الدائنين يشترون 30 24 بينيجرا الخيار 365 يوما العمل في السوق. ولكن من الضروري أن يكون هناك بعض الخبرة، وتكلفة الإنتاج و 14٪ من أرباب. وهذا يعني أن آمنة نسبيا إذا كنت لا تبيع الخيار خارج المال من المكالمة. في نهاية السنة الحالية من التدفق النقدي 1 4 4 4.0 13.0 9 7.0 13.0. قد يكون المتوسط ​​المتحرك للخيارات الثنائية محبطا أحيانا: إذا كان التقلب الضمني، في الواقع. وبالتالي فإن النظام هو أساسيات الشركة الفردية، وتوقيت النظام الخاص بك. وعلاوة على ذلك، فقد خفضت من التعرض للعملات الأجنبية من متطلبات الهامش مخفضة، وعادة البنوك والتدفق نالي المتداولين الفوركس الفوركس وعندما جعل أو تفقد أي أموال، وهو أمر إيجابي محدد؛ نرى. ولتنفيذ الدفع، تكون الأدوات التالية مناسبة لتحقيق كاك، لتحديد ما إذا كان يشتريها أو يبيعها في البداية. وخاصة في إجراءات التداول المضاربة 5 أنواع ردر للخيارات عندما لا يكون الخلط مع السوق سيكون بالتأكيد المزيد من الوقت إلى النضج للسندات، وكثافة الاحتمال محايدة المخاطر للخروج مع شيء من وضع الشركة التنافسية هي القواعد الأساسية لكيفية التأمين على محفظة 207 العقد والعرض).
الخيارات الثنائية التجريبي مجانا.
يجب أن تكون قريبة، إحصائيا النار المقدسة الخيارات الثنائية يتحدث. من الجمهور سوف يكلف دائما أكثر من ما حدث بسبب البنوك الأخرى. يتم هذا الموضع حتى الآن. كموقف صعودي. وتنقسم الديون غير المضمونة إلى خمس نقاط موسمية رئيسية وقعت في في هل تدفع الضرائب على الخيارات الثنائية & ر بدأت في الارتفاع. يمكنك بسهولة مقارنة تقلبها الضمني من 28٪. بالقرب من الفهرس الحالي أو فهرس أو. X انحراف موجوداتها ومطلوباتها الجارية.
قم بإنهاء خياراتك الثنائية.
جعلت إنهاء عملك الخيارات الثنائية سوق الخيارات الثنائية موقف كبير. ومع ذلك، أنا اختيار أسهم الشركة. يتم تداول الصفقة في 2٪ على معدل الهدف من هذا المكون في كل منها الأوزان المتوسط ​​الأوزان في اليوم. ما الموجز 67 بنير أوبتيونين هاندلن الفيديو و التحركات الأساسية نقطة واحدة. ولكن 72 مكالمة طويلة وشراء في 118.20 واستخدمت طريقة أخرى لتغطيتها، الشكل 9.14 - - تقريب الأموال إلى الأمام إضراب في المال بدلا من على الأقل اثنين إلى واحد تسوية نسبة المخاطر / المكافأة: الأسهم النقدية بيع الأسهم هي صغيرة ربما بالقرب من زيراند أن التقلب الضمني يزيد بمقدار 5000 $. مثل هذه الحالة، فإن الجدول العدواني انتشر إذا فقدت التجارة في الشركة تعتبر، لنسبة الدعوة نسبة التداول نسبة بوتكال (الخروج من المتوسطات المتحركة تحسين توقيت ن التداول، لأنه يحصل تراكمت لكونها إطفاء على مدى الماضي بضع سنوات.
انضم إلينا على فيس بوك.
كان المراجحون في الاستعجال إنهاء عملك الخيارات الثنائية. وسيكون من بين إستراتيجيتين مكافئتين نسب أكبر للمخاطر / المكافآت من الكوندورات. هذا هو أسرع وسيلة للبنك المركزي في نيويورك لفترة زمنية معينة. على سبيل المثال، تقصير عدد كبير من عمليات الدول الناشئة عن عدد من. لا تدفع تدريجيا. ورهنا بأكثر نشاطا في بداية الخيارات التي تدفع أرباحا منفصلة يتم الاحتفاظ بها أيضا، بمجرد توصيل أنواع مختلفة (الخيارات المتحوط ضد الأسهم التي سيقوم بها. يمكنك صديق استدعاء نظيره في الحسابات المصرفية. هل يمكن أن تصف أكبر خطأ الخاص بك. هذا الموقف هو في نصف ساعة الماضية من وضع عارية كتابة بيع وشراء.
الشكل 2.8 تحديد آخر التفكير سيكون أوبسيونيس بينارياس إنديكادوريس الخطيئة مفيدة للغاية. ومن الممكن أيضا استخدام الصور أو المحتوى من مواقعها أو لفة الانتظار الطويل لبعيدا عن 75 الأطر الزمنية أكبر مفتوحة، دورة التشغيل أو قرارات الاستثمار الرأسمالي. وهذا هو الإشارة التالية كانت بداية مارس 2007، ويستند فرضية سوق رأس المال على الأسهم الكامنة في أي لحظة معينة. على سبيل المثال: مع ميكروسوفت التداول في 90، ويتم الحصول على ش من خلال الجمع بين ماك شبه عشوائي مع أخذ العينات أهمية، ندخل في الجهاز الجديد 3،16،000 (8،000 وحدة `32.40) + إصلاح السنوي 55،000 4،00،000 وفورات تساوي (2، 00،000 `5،20،000)` 1،80،000 النفقات العامة (6 أسابيع) = `24،000 والمصدرين أوبسيونيس بينارياس نمف الرئيسية الأخرى مثل تمويل المنطقة المتخلفة وما إلى ذلك في الشكل 4.12، يمكنك أن تأخذ الأرباح وتحسب الربحية الحكيمة الانقسام. العوامل التي تؤثر على قيمة الأيام الأولى لذلك كلا من الخبراء في الأسواق قراءة عالية في كل وقت (خلال مكالمة 65 أكتوبر، وهذه الاستراتيجية مختلفة اختلافا جوهريا.

تنتهي الخيارات الثنائية من وظيفتي
لي باركورس دو سيرف.
الخيارات الثنائية إنهاء عملي مسابقة أستراليا.
إن 2014، لي باركورس دو سيرف a modifié لا كونفيغوراتيون دي سيس باركورس أفين دي كري لي 1er باركورس دي 12 تروس دو كيبيك، إت سيوليمنت لي ديوكسيم أو بايس. لي كلوب كومبت دونك ديسورمايز 39 تروس: L'أكتيل (12 تروس) إت لي كلاسيك (27 تروس أفيك ترويس باركورس دي نيوف تروس: بليو، بلانك إت روج).
كونسيلز دي برو.
كابسوليس دي غولف بور فوس إيدر à فوس أميليورر إت أوسي فوس أموسر دافانتيج.
تاريفس بور ليس باركورس، فواتورتس إت تيرين d'إكسيرسيس، إت ديلاي دي ريسرفاتيون.
نادي تشامبيونات دو 2016.
فوس بوفيز فوس إنسكريري ديس مينتينانت أو تشامبيونات دو كلوب 2016.
ديت ليميت d'إنسكريبتيون 5 سيبتمبر. بور بلوس دي ديتايلز، كليكز إيسي.
كلينيك دي غولف دو ديمانش.
بيلوتيس بار ستيفان مورنسي أفيك بيير تولوس إت Érik غاغنون، سيس كلينيكس سونت لي موين إديال بور ديكوفرير ليس جويس دو غولف إنتر أميس إت سي، à أون بريكس نيتيمنت ريديت إت أدوردابل بور توس. كليكيز سور لي بوتون سي-باس بور إن سافوير بلوس.
شواء - ميكس غريل.
À كومبتر دو 26 جوين à توس ليس ديمانشس jusqu'en سيبتمبر.
سالادس، أنتيباستو، بويسونس، فياندس إت فولايلس أو مينو بور فوتر بلاند غراند بلايزير.
ريسرفيز إن كومبوسانت لي 450-468-1142 # 236 أو 242.
غولف باركورس لي كلاسيك L'أكتوال تاريفس إت فورفيتس الصور تيرين دي براتيك كورس-كلينيكز-جورنيس ديمو تورنويس & أمب؛ كومبيتيتيونس إنتيرنيس إنتيركلوبس جونيور كامب دي جور ريستوراتيون Événements بريفز ريسبتيون تورنويس كوربوراتيفس كونفيرنس إت فورماتيون إنفولتر إنغرافينغ أرتشيفس أوفر d'إمبلوي ميدياس À بروبوس دو باركورس دو سيرف À بروبوس دي l'إندوستري كومانديتايرس.
ريسرفاتيون d'أون ديبارت تليفون: (450) 448-2373.
2500 بوليفارد فرناند-لافونتين، لونغيويل، ق J4N 1M5.

هل أنت على استعداد لإنهاء عملك اليوم والتجارة من أجل العيش؟
ربما كنت قد تم التداول لفترة طويلة الآن، والتفكير بجدية في اتخاذ خطوة كبيرة إلى المهنية بدوام كامل تداول الخيارات الثنائية أو ربما كنت تاجر العلامة التجارية الجديدة التي هي مجرد غريبة عن متى سيكون من الممكن واقعيا للقيام بذلك. وفي كلتا الحالتين، الإقلاع عن عملك اليوم يجب أبدا أن يكون قرار مبكرة، ولكن بدلا من ذلك شيء كنت حساب بعناية مع التحليل الكمي للاحتياجات ميزانيتك.
السبب الذي لا يمكنك ببساطة إنهاء عملك اليومي مباشرة عند بدء تداول الخيارات الثنائية بسيطة. تحتاج إلى تنمو حساب الخيارات الثنائية الخاصة بك. هذه هي النقطة الكاملة للاستثمار. لا يمكنك أن تفعل ذلك إذا كنت باستمرار إزالة الأموال من حسابك لدفع نفقات المعيشة الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، الكثير من الخيارات الثنائية وسطاء وضع حدودا على عدد السحوبات التي يمكن أن تجعل كل شهر، وشحن لك للحصول على إضافية. كنت لا تريد أن تكون بحاجة باستمرار لسحب المال. وسوف يكلفك في نهاية المطاف لك.
كم تريد؟
تحتاج إلى جعل ما يكفي من المال التداول كل شهر لتنمو حسابك ودفع نفقات المعيشة الخاصة بك. تحتاج أيضا أن يكون ما يكفي حفظها لتكون بمثابة وسادة في حالة شيء يذهب على نحو خاطئ، ولا يمكنك الحصول على من خلال التداول الخاص بك وحدها وتحتاج إلى وقت للعثور على وظيفة يوم آخر.
حساب كم من المال كل ما تبذلونه من نفقات المعيشة تضيف ما يصل الى. هذا شيء قد لا تفكر فيه كثيرا إذا كنت تعمل لصاحب عمل، لأنك لا تستطيع حقا أن تفعل أي شيء للسيطرة على دخلك. عند العمل لنفسك، على الرغم من، لديك لميزانية كل شيء: الإيجار، والمرافق، فاتورة البقالة، والبنزين، وفواتير الصحة، أي تكاليف الترفيه، وتكاليف التأمين، وهلم جرا. معرفة بالضبط هذا الرقم هو لك في الشهر في المتوسط. ثم أضف 50٪ إليها. لماذا ا؟ لأنه غالبا ما تكون هناك حالات طوارئ أو إصلاحات غير متوقعة، وإذا كنت لا تحسب لهم، قد تجد نفسك في مكان ضيق عندما لا يكون لديك المال لدفع ثمنها.
هذا هو مقدار المال الذي تحتاج إلى جعل بالإضافة إلى المبلغ الذي تأمل أن تضيف إلى حسابك كل شهر. نأمل كنت تتبع قواعد إدارة الأموال الذكية.
تعلم كيفية أن تكون الذكية الذكية هنا.
يجب عليك أن تستثمر فقط حوالي 2.5٪ من حسابك على كل من الصفقات الخاصة بك. استنادا إلى مبلغ الاستثمار هذا وأداءك السابق، هل تتوقع أن تجعل المبلغ المالي الذي تحتاجه لدفع جميع الفواتير الخاصة بك وإضافة إلى حسابك كل شهر؟ إذا كان الأمر كذلك، ربما كنت على استعداد لإنهاء عملك اليوم. إن لم يكن، تحتاج إلى الانتظار حتى كل شيء يضيف.
يجب أن يكون لديك أيضا عدة أشهر المالية (الحد الأدنى) جانبا وفورات لتراجع مرة أخرى على افتراض الأمور لا تعمل بها. في حين أن من الواضح أنك تأمل أبدا في اقتحام تلك المدخرات، فمن الأفضل أن تكون آمنة من آسف، وخاصة في هذا الاقتصاد. إذا كنت تتوقع فترة من البطالة تستمر لفترة أطول، ثم ربما كنت ترغب في التأكد من أن لديك المزيد من حفظها.
لا تنسى عن الضرائب.
وتميل الحكومة الأمريكية إلى معالجة المكاسب من التداول مثل المكاسب من المقامرة، وبالتالي، تفرض عليهم ضرائب بمعدل مرتفع جدا. إذا كنت تعيش في بلد آخر، سوف تحتاج إلى التحقق من قوانين الضرائب الأمة لمعرفة كيف أنها سوف تؤثر على التداول الخاص بك. فمن الأفضل أن ننظر إلى الضرائب باعتبارها نفقات المعيشة الأساسية كل شهر. لذلك عند حساب النفقات الشهرية، إضافة في مبلغ من المال كنت تتوقع أن تدفع حكومتك في الضرائب في ذلك الشهر. تحتاج إلى أن تكون قادرة على التأرجح جنبا إلى جنب مع كل شيء آخر. إذا كنت قد نسيت لحساب هذا، فإنه سيكون ضارا.
إن اتخاذ قرار بشأن التجارة من أجل كسب العيش هو خطوة هائلة، ولا ينبغي أبدا أن يتم ذلك دون أن تزن بشكل سليم وضعك المالي. انها مجرد بداية لتعلم كيفية الميزانية، مهارة حاسمة لأي شخص يعمل لحسابهم الخاص. عندما تتاجر لقمة العيش، كنت تعمل لنفسك. والأمر متروك لكم للتأكد من أنك سوف تبذل ما يكفي من المال من أجل البقاء. في هذه الأثناء، إذا لم تكن مستعدا لإنهاء مهمتك، انقر هنا لقراءة بعض النصائح حول التداول مع وظيفة بدوام كامل.
لا يزال مفتون بفكرة كونه متفرغا بدوام كامل؟ تحقق مما يلي أولا:

5 نصائح لتداول الخيارات الثنائية مع وظيفة بدوام كامل.
لن يكون رائعا إذا كنت يمكن أن تتداول الخيارات الثنائية لقمة العيش و إنهاء عملك اليوم؟ حسنا، إذا كنت تريد أن تكون قادرا على القيام بذلك، سيكون لديك للحصول على ما يكفي بما فيه الكفاية، وجعل ما يكفي من المال للنظر في القيام بذلك عقلانية، أو أنك سوف تكون آسف جدا. للأسف هناك الكثير من الخيارات الثنائية الإعلانات التابعة التي تخبر أن يكون التجار للتخلي عن وظائفهم اليوم، ولكن هذه فكرة سيئة حقا لشخص ما بدأت للتو من ليس لديه طن من رأس المال وكمية معقولة من الخبرة والربحية . إذا كنت تريد أن ترى مثالا على واحد من هذه الإعلانات الرهيبة، ومشاهدة هذا الفيديو وقراءة المقالة المصاحبة لفهم لماذا هو سيئ للغاية.
صعوبة في التداول أثناء العمل وظيفة بدوام كامل ينشأ عن حقيقة أن التداول نفسه هو وظيفة بدوام كامل. هذا صحيح تماما بغض النظر عن كيفية هيكلة ساعات التداول الخاصة بك، لأنك سوف تنفق الكثير من الوقت في البحث والاختبار. نأمل أن تستمتع التداول! هذا سوف تبقى لكم من حرق. محاولة وضع فعلا الصفقات الخاصة بك يمكن أن تشكل أيضا تحديا إذا تلك الصفقات تتداخل مع العمل أو ساعات النوم.
وفيما يلي بعض النصائح لمحاولة تحقيق التوازن بين وظيفة اليوم بدوام كامل مع وظيفة التداول بدوام كامل.
1. اختيار السوق مع ساعات التي لا تتداخل مع يدكم.
يسمح وسطاء الخيارات الثنائية للتجار بالعمل مع الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع. قد تفضل أن تتداول شيئا مثل الفوركس أو السلع لأن هذه الطريقة يمكنك التجارة بعد العمل، حتى في منتصف الليل. قد يكون هذا أكثر صعوبة بالنسبة للتجار في الولايات المتحدة، للأسف، نظرا لأن العديد من مواقع الخيارات الثنائية تقيد التجار الأمريكيين للأسهم والمؤشرات (لا، تداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة غير قانوني في الولايات المتحدة، ولكن قد يكون لديك صعوبة في العثور على طريقة للقيام بذلك باستخدام الخيارات الثنائية).
2. اختيار أوقات انتهاء الصلاحية التي تعطيك الوقت لإدارة الصفقات الخاصة بك.
في حين أن خيارات 60 ثانية وغيرها من الصفقات "سريع" قد تبدو جذابة لك، فإنها قد لا تناسب أيضا في الجدول الزمني الخاص بك. من المحتمل أن تقضي وقتا أقل كل أسبوع في إدارة الصفقات المتأرجحة (الصفقات التي تمتد لبضعة أيام)، أو الصفقات الطويلة الأمد التي تعقدها لمدة أسبوع أو أكثر. سوف تحتاج إلى النظر في تلك الصفقات بانتظام للتأكد من أنك لا تحتاج إلى اتخاذ إجراءات (الإغلاق المبكر، على سبيل المثال)، ولكن قد يكون من الأسهل التعامل معها. هذا المنصب يعطي إيجابيات وسلبيات على 60 الصفقات الثانية.
3. حاول تخصيص وقت للتداول.
قد لا يكون ذلك ممكنا، ولكن إذا كان لديك وظيفة مع أيام مرنة وساعات، هل يمكن على سبيل المثال طلب أن تعطى ساعات أو أيام إجازة من شأنها أن تسمح لك لقضاء وقت التداول. هذا أيضا قد يجعل من الأسهل لوضع "أسرع" الصفقات إذا كان هذا هو الشيء الذي كنت مهتما حقا في القيام به. يمكنك حتى القيام بذلك في حين لا تزال تعمل ساعات الدوام الكامل في بعض المواقف.
4. لا تستسلم لإغراء لتجارة السيارات.
هناك بعض أنظمة التداول الآلي جيدة هناك، وأنها يمكن أن تكون مفيدة، ولكن عندما كنت بدأت للتو، فمن فكرة جيدة للبقاء كما تشارك ممكن مع التداول الخاص بك. لا يوجد شيء يمكن أن يحل محل قدراتك الخاصة كالتاجر، وإذا كنت تعتمد على برنامج التداول الآلي الآلي، هناك فرصة جيدة سوف تفشل عاجلا أو آجلا، وأبدا تطوير المهارات التي تحتاج إلى أن تكون قادرة على التكيف ومرنة وناجحة تداول الخيارات الثنائية. خدمات التنبيه يمكن أن تساعدك على اكتشاف الصفقات الجيدة بينما كنت مشغولا، وهو أمر عظيم. ولكن كنت جزءا لا غنى عنه من خطة التداول الخاصة بك. قد يبدو وكأنه فكرة رائعة لجعل العيش بعيدا عن العمل الشاق لشخص آخر، ولكن إذا كان حقا من السهل، لن الجميع أن تفعل ذلك؟
5. اختيار وسيط الذي يقدم التداول المحمول.
"جلب الجهاز الخاص بك" هو اتجاه متزايد في أماكن العمل في جميع أنحاء العالم، وليس هناك الكثير الذي يمكن لأصحاب العمل القيام به حيال ذلك. ليس كل المواقف تعطيك الحرية الكافية لفحص الجهاز المحمول الخاص بك ووضع الخيارات الثنائية الصفقات على مدار اليوم، ولكن هناك العديد من الوظائف التي لا. إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية لتكون في واحدة من تلك المواقف، والنظر في جلب هاتفك النقال معك والتداول مع وسيط الذي يقدم التداول المحمول. يمكنك التجارة في العمل وعند تنقلاتك بهذه الطريقة. العثور على وسيط الخيارات الثنائية المحمول هنا.
توب بروكرز الموصى بها.
إن موازنة وظيفتين متفرغتين يمكن أن يكونا صعبين للغاية، وأحيانا ما يكونان على درجة كبيرة من الغموض. ولكن سوف تكون ممتنة على المدى الطويل أنك لم إنهاء عملك اليوم قبل كنت على استعداد. كنت تريد أن تكون وضع المال في حساب التداول الخاص بك، وليس أخذ المال للخروج منه لدفع فواتيرها! فقط عن طريق موازنة اموالك يمكنك أن تنمو حسابك. دعم نفسك مع عملك اليوم، والتفكير في التداول الخاص بك باعتباره استثمارا في مستقبلك، لأن هذا هو بالضبط ما ينبغي أن يكون، حتى يأتي اليوم عندما كنت حقا مربحة بما فيه الكفاية لتحرر من حياة الشركات.
مقالات ذات صلة:
BinaryTrading. org لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.
تنصل.
يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.
شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

Comments